الأحد 06 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

أبرزها الإلحاد والإدمان.. خالد الصاوي يثير الجدل حول جوانب من حياته

خلف الحدث

كشف النجم خالد الصاوي في إحدى لقائاته التلفزيونية عن أحداث كثيرة عاشها خلال حياته الشخصية والمهنية، حيث صرح عن عدة نقاط أبرزها: هناك فترة معينة  في حياتي الممنوعات شغلتني فيها، وفجأة شعرت أن قلبي يقفز خارج صدري، أحسست إني بموت وكان همي الكبير إني مموتش ونا تارك فضيحة لأمي لن تتحملها، عايز أموت على نضيف.


وتابع دخلت السرير بمشقة ولمده 4 ساعات كان قلبي لا يزال ينبض بقوة ومش قادر أتصرف وفي الأخير لجأـت الى ربنا داعياً أن ينقذني ولن اعود مرة أخرى وسوف أغير حياتي ولن أرجع لهاذا الوضع مرة أخرى داعياً أن يأخذني الموت دون فضيحة.


وأوضح كانت تلك الفترة من الفترات الصعبة في حياتي قائلاً كان عندي ظروف على مستوى حياتي الشخصية والمهنتية وكنت أنا السبب الأول وأهم حاجة إنو الواحد يواجه أخطائه ويعترف بذاته.


وأشار أنه تزوج متأخرا حتى وجدت من كنت أنتظرها وخطبت قبلها 3 مرات لم تستمر طويلاً شهرين أو ثلاثة، فكنت عايز أجلس لوحدي وده مش صحيح وزوجتي أحسن إمرأة في العالم.


وأضاف أن الفن أنقذني من الجنون والتفكير في الانتحار وطريق الادمان والضياع عموما، فكان الطريق المضيء الذي خرجني من إحساس القلق كوني غير متوافق مع الدنيا.

تم نسخ الرابط