الجمعة 04 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

موعد مباراة النادي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر المصري

لاعبي الأهلي وسيراميكا
لاعبي الأهلي وسيراميكا كليوباترا

تنتظر جماهير النادي الأهلي المباراة التي تجمع بين النادي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، التي من المفترض إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

يلتقي النادي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا يوم الاحد الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري، على أرضية ستاد محمد بن زايد، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

تذاع مواجهة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، وبالأخص قناة أبوظبي الرياضية 1 يوم الأحد المقبل الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويشارك النادي الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري كونه بطل الدوري المصري، بينما يشارك نادي سيراميكا كليوباترا كونه بطل كأس الرابطة المصرية.

وتتجه أنظار مشجعي النادي الأهلي نحو مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، لمشاهدة إداء الفريق الأحمر وذلك بعد تراجع أداء اللاعبين في نهائي كأس السوبر الأفريقي أمام نادي الزمالك.

وتوج الزمالك بكأس السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي الموافق 27 من شهر سبتمبر، على ملعب آرينا في المملكة العربية السعودية.

تم نسخ الرابط