السبت 05 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

النيابة العامة تكشف تفاصيل مقتل ممرض على يد شخصين بالزاوية الحمراء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدرت النيابة العامة في القاهرة قرارًا بحبس شخصين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك لاتهامها بقتل وتقطيع جسد ممرض إلى أشلاء، وقيامهما برميها بترعة الإسماعلية وهذا بعد استدراجه بحجة طلب فدية  مالية من أسرته.

وأوضحت التحقيقات أن المتهمين قاما بخداع المجني عليه استدراجه عن طريق إعلان عبر الإنترنت لوظيفة ممرض، وقام المجني عليه بالتواصل مع صاحب الإعلان وعند وصوله لمحل العمل المتفق عليه  قاما باحتجازه وطلب فدية مالية من أسرته وبعد ذلك قاما بقتله والتخلص من جثمانة.

وتعرض شخص يدعى مينا موسى يعمل ممرضًا، للقتل وتقطيع جثمانة وإلقاء أشلائة بترعة الإسماعلية، وذلك بعد استدراجه من محافظ المنيا مسقط رأسه و قتله والتخلص منه في منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة، من شابين بحجة توفير فرصة عمل إضافية له في مجال العلاج الطبيعي.

 

تفاصيل الواقعة

 

وكشفت التحريات الأولية، عن تفاصيل الواقعة، بأن شاب يدعى مينا موسى ممرض ويعمل في مجال التمريض بمحافظة المنيا، وكان يبحث عن فرصة عمل إضافية، وتواصل معه شابان وزعما توفير فرصة عمل له في مجال العلاج الطبيعي وذلك عبر تطبيق الواتساب واستدراجاه إلى القاهرة، وبعدها قاما باحتجازه وطلب فدية مالية لإطلاق سراحه.

وبينت التحريات، أن المجني عليه حاول مقاومة الشابين فأقدما على التخلص منه،وحررت أسرة الشاب مينا موسى محضرا بقسم الشرطة يفيد بخطفه ومساومتهم على مبلغ مالي، وبتكثيف التحريات، توصل رجال المباحث إلى المتهمين بخطفه، وتبين تخلصهما من الجثمان، وتم إلقاء القبض عليهما  كما تولت النيابة التحقيق.

تم نسخ الرابط