السبت 05 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

"عندي مليار جنيه والبحر بيحب الزيادة".. تصريحات مجدي عبد الغني تثير الجدل

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

كشف مجدي عبد الغني، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن عدة تصريحات مثيرة للجدل، منها ما يتعلق بمحمد صلاح، مؤكدًا أنه هو الأسطورة الحقيقية في تاريخ كرة القدم المصرية.

 

مجدي عبد الغني يتحدث عن محمد صلاح

 

ووصف عبد الغني صلاح خلال ظهوره في برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز، بأنه "نجم النجوم" وأشار إلى أنه لا يتوقع أن يظهر لاعب بمثل موهبة صلاح أو إنجازاته في المستقبل القريب، وتحدث عن تأثير صلاح على كرة القدم المصرية، مؤكدًا أنه يمثل مصدر إلهام للأجيال القادمة.

وفيما يتعلق بقضية مؤمن زكريا، التي أثارت الكثير من الجدل، أوضح عبد الغني أن الأحاديث حول هذا الموضوع كانت مبنية على معلومات خاطئة، مشيرًا إلى أنه لم يكن على علم بما يحدث، مؤكدًا أن كل ما قيل عنه كان مجرد شائعات، مؤكدًا على براءته من أي اتهامات.


مجدي عبد الغني يفخر بنجاحه المالي

 

كما عبر عن فخره بنجاحه المالي، حيث قال: "عملت أكثر من مليون جنيه والحمد لله، والبحر يحب الزيادة." وهو ما يعكس جهوده المستمرة لتحقيق النجاح في حياته الشخصية، موضحًا أنه لم يتردد في انتقاد تصرفات بعض لاعبي الأهلي، مشددًا على أهمية الالتزام والتركيز قبل المباريات.


مجدي عبد الغني يتحدث عن رامي ربيعة

 

وقال إن الاحتفالات والسهر قد يؤثران سلبًا على الأداء داخل الملعب، مشيرًا إلى احتفال رامي ربيعة الذي اعتبره غير مناسب في ذلك الوقت، مما أسهم في خسارة الفريق للقب السوبر أمام الزمالك، مضيفًا أن السهر قبل المباريات يعد من الأسباب الرئيسية التي تؤثر على مستوى اللاعبين.


مجدي عبد الغني يتحدث عن أداء كهربا

 

وعن أداء محمود كهربا، أعرب عبد الغني عن استيائه من مستواه الحالي، مؤكدًا أنه لا يتماشى مع الأداء الذي كان يقدمه سابقًا سواء مع الزمالك أو في بداياته مع الأهلي. ورغم ذلك، أوضح أنه لا يعتبر كهربا منافسًا له في الساحة الرياضية ولا يشغله تفكيره.

 

مجدي عبد الغني يبدي رأيه في زواج أكرم توفيق للمرة الثانية

 

وفيما يتعلق بحياة لاعبي كرة القدم الشخصية، أبدى عبد الغني رأيه في زواج أكرم توفيق للمرة الثانية. قال إنه إذا تزوج وهو لاعب، فقد يكون لذلك تأثير سلبي على مسيرته الاحترافية، مشددًا على أهمية التوازن بين الحياة الشخصية والاحترافية، مؤكدًا أنه من الأفضل للاعبين الزواج بعد اعتزالهم، معتبرًا أن ذلك قد يمنحهم فرصة للتركيز أكثر على مسيرتهم الرياضية.


مجدي عبد الغني عن أزمة مؤمن زكريا

 

عبد الغني لم يتجاهل أيضًا أزمة الاتهامات التي طالت شخصه بسبب مؤمن زكريا، حيث أوضح أنه كان يتابع مباراة السوبر الأفريقي حين انفجرت القضية، وتلقى العديد من المكالمات من الصحفيين الذين يستفسرون عن الأمر.

كما استنكر الطريقة التي تم بها تناول الموضوع، مشيرًا إلى أن الجهات المسؤولة، بما في ذلك الشرطة والنيابة، قامت بكشف الحقيقة، مما يدل على جدية التعامل مع القضايا المهمة في الوسط الرياضي.

 

نصيحة مجدي عبد الغني لياسمين عز

 

وفي نهاية حديثه، وجه عبد الغني نصيحة لياسمين عز بضرورة إجراء لقاء مع محمد صلاح، معبرًا عن إعجابه بفكره وشخصيته.

وأكد أنه يتمنى لو تسنح له الفرصة لتولي مسؤولية إدارية في النادي الأهلي في المستقبل، موضحًا أن لديه طموحات كبيرة يريد تحقيقها داخل النادي، ولكنه أشار إلى أنه يعتقد أنه قد أتم رسالته مع الأهلي ولا يخطط للعودة للعمل الإداري في الوقت الحالي.

تم نسخ الرابط