الأحد 06 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

مباريات اليوم والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

خلف الحدث

أبرز مباريات الأحد والقنوات الناقلة عالميًا

تقام اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024، العديد من المباريات المهمة في مختلف الدوريات العالمية. من أبرزها لقاء برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني، ومباراة آينتراخت فرانكفورت ضد بايرن ميونخ في الدوري الألماني.

مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

أستون فيلا يستضيف مانشستر يونايتد في تمام الساعة 4 عصرًا، وتنقل المباراة على قناة beIN Sports HD 1. تشيلسي يواجه نوتينجهام فورست في نفس التوقيت على قناة beIN Sports HD 2. برايتون يتحدى توتنهام في الساعة 6:30 مساءً، على قناة beIN Sports HD 1.

مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

جيرونا يلتقي أتلتيك بيلباو في تمام الساعة 3 عصرًا على قناة beIN SPORTS XTRA 1. مباراة ديبورتيفو ألافيس وبرشلونة تنطلق في الساعة 5:15 مساءً على قناة beIN Sports HD 3. إشبيلية يواجه ريال بيتيس في ديربي الأندلس الساعة 7:30 مساءً على نفس القناة. ريال سوسييداد يلاقي أتلتيكو مدريد في قمة الليغا الساعة 10 مساءً.

مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يوفنتوس يواجه كالياري في الساعة 1:30 ظهرًا على قناة AD Sports 1 HD..بولونيا يلاقي بارما الساعة 4 عصرًا على قناة AD Sports 2 HD. لاتسيو يستقبل إمبولي في نفس التوقيت على قناة AD Sports 1 HD. مونزا يواجه روما الساعة 6 مساءً، بينما يلتقي فيورنتينا مع ميلان في الساعة 9:45 مساءً على قناة AD Sports 1 HD.

مباريات الدوري الألماني والقنوات الناقلة

هايدنهايم يواجه لايبزيج في الساعة 4:30 عصرًا على قناة beIN Sports HD 4. آينتراخت فرانكفورت يصطدم ببايرن ميونخ في مباراة مرتقبة الساعة 6:30 مساءً على نفس القناة. شتوتجارت يلتقي هوفنهايم في الساعة 8:30 مساءً على قناة beIN Sports HD 5.

مباريات الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

ليون يواجه نانت الساعة 4 عصرًا على قناة beIN Sports HD 4. ستاد ريمس يلتقي مونبلييه الساعة 6 مساءً على قناة beIN SPORTS XTRA 2. ستاد بريست يستضيف لوهافر في الساعة 6 مساءً على قناة beIN SPORTS XTRA 3. ستراسبورج يصطدم بلانس الساعة 6 مساءً على قناة beIN SPORTS XTRA 1. نيس يلتقي باريس سان جيرمان في مواجهة نارية الساعة 9:45 مساءً على قناة beIN Sports HD 1.

مباريات الدوري التركي

قونيا سبور يواجه ايوبسبور الساعة 1:30 ظهرًا..أضنة ديمرسبور يصطدم بسامسون سبور الساعة 4 عصرًا. جالطة سراي يواجه ألانيا سبور الساعة 7 مساءً. جازينتاب يلتقي بشكتاش في نفس التوقيت.

تم نسخ الرابط