الأحد 06 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

خطة الأهلي في السوبر المصري

خطة خفية للأهلي لاستعادة المجد في السوبر

خلف الحدث

الأهلي يرسم خطته لمصالحة الجماهير الغاضبة

في ظل استعدادات النادي الأهلي لخوض منافسات كأس السوبر المصري، بدأت إدارة الفريق في رسم "خطة لاحتواء النجوم" بهدف استعادة الأمجاد الكروية والعودة إلى منصات التتويج. تأتي هذه التحركات بعد خسارة الفريق للقب السوبر الأفريقي أمام الزمالك، وهو ما أثار استياء الجماهير التي باتت تنتظر بفارغ الصبر استعادة الفريق لعافيته والعودة إلى طريق الانتصارات.

مواجهة حاسمة في نصف نهائي السوبر

يستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر المصري يوم الأحد 20 أكتوبر على ملعب محمد بن زايد في الإمارات. هذه المباراة تأتي في ظل الضغوط الكبيرة التي يعاني منها الفريق بسبب غضب الجماهير على أدائه المتواضع في المباريات الأخيرة، خاصة بعد الهزيمة بركلات الترجيح أمام الزمالك في السوبر الأفريقي بنتيجة 4-3.

تحديان كبيران ينتظران الأهلي في أكتوبر

يخوض الأهلي تحديين كبيرين في شهر أكتوبر الحالي. الأول هو كأس السوبر المصري بمشاركة الزمالك وبيراميدز وسيراميكا، والفوز به سيمثل عودة قوية للفريق. التحدي الثاني هو المشاركة في بطولة "كأس إنتركونتيننتال" المستحدثة، حيث يواجه الأهلي العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر على استاد القاهرة الدولي. الفوز في هاتين البطولتين سيكون بمثابة نقطة تحول للفريق، في حين أن الخسارة ستزيد من الأزمة وتعمق غضب الجماهير.

تم نسخ الرابط