الأحد 06 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

أبناء البحيرة يبدعون في تجسيد مظاهر الاحتفال بانتصارات أكتوبر

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

قامت مديرية الشباب والرياضة في محافظة البحيرة بتنظيم احتفالية مميزة بمركز شباب الحرية بدمنهور، ويأتي ذلك احتفالاً بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وجاءت  الاحتفالية بمشاركة كل من الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة ، والدكتور حازم الديب نائب المحافظ والدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة.

 

 


والجدير بالذكر أن هذه الاحتفالية ضمن سلسلة من الأنشطة التي تستهدف  تعزيز روح الإنتماء والوطنية لدى الأجيال الصاعدة، و أيضاً تفعيل دور مراكز الشباب فى تشجيع كافة الشباب والنشئ على ممارسة الرياضة والفنون و العمل على توفير بيئة ملائمة لتنمية مواهبهم.

 

افتتاح مهرجان الرسم للنشء 

 

وأثناء الاحتفالية افتتحت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة كرنفال مهرجان الرسم الفوري للنشء، وكان بمشاركة 300 طليع من جميع أنحاء المحافظة.

وأظهر الشباب المشاركون في التعبير عن مشاعرهم الوطنية وتجسيد مظاهر الاحتفال بانتصارات أكتوبر إبداع كبير من خلال رسومات فنية مباشرة عبروا من خلالها عن مدى اعتزازهم بهذا الحدث التاريخي العظيم.

 

كما وجهت محافظ البحيرة بضرورة أقامة معرض لجميع الصور والأعمال و أيضاً عرضها أثناء حفل تكريم أبطال البحيرة الحاصلين على مراكز عالمية ومحلية في الرياضة المختلفة.

وشددت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة على الدور الهام الذي تقوم به الرياضة والفنون في تعزيز الهوية الوطنية، فضلاً عن تشكيل وعي الشباب، مثمنه مشاركة الطلائع في مثل هذه الفعاليات التي تنمي فيهم روح التعاون وحب الوطن.

تم نسخ الرابط