الأحد 06 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بعد عرض أولي حلقاته.. مسلسل مطعم الحبايب يتصدر التريند

خلف الحدث

بدأ عرض مسلسل مطعم الحبايب ، وهو واحد من الأعمال التي تعرض خلال موسم الأوف سيزون.

عبرت الفنانة هدى المفتي والفنان أحمد مالك عن سعادتهما بردود الفعل بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسلهم الجديد "مطعم الحبايب".

بعد عرض أولي حلقاته.. مسلسل مطعم الحبايب يتصدر التريند

وكشف الثنائي عن كواليس هذا العمل ، وتحدث الفنان أحمد مالك : "المسلسل بيتكلم عن ناس بتحاول تفتح مطبخ وقصة حب جوة المطبخ ده وعن حياة الشيفات داخل المطبخ".

أغنية شبابيك من مسلسل مطعم الحبايب 

وكشفت الفنانة هدى المفتي ، عن سر اختيارها لأغنية شبابيك للفنان محمد منير في منشور لها عبر صفحتها الشخصية عبر انستجرام ك دعايا لأحد صور المسلسل وقالت : "أنا اخترت الأغنية دي علشان علاقة البطلين صبحي ووديدة شبه الأغنية وإن الحكاية كلها دايرة عليهم هما الاتنين لأن المسلسل في قصص كتير بس في الآخر بنكتشف أن الفكرة فيهم هما الاتنين".

مواعيد عرض مسلسل مطعم الحبايب 

 


يعرض مسلسل مطعم الحبايب 3 حلقات في الأسبوع كل خميس وجمعة وسبت، عبر منصة شاهد vip .

أحداث مسلسل مطعم الحبايب 

وتدور أحداث المسلسل حول الشيف أبو المجد ، الذي ترك العمل في قناة فضائية شهيرة وقرر أن يفتح مطعما خاصا، يبدأ أبو المجد في البحث عن شيفات للعمل معه ويلتقي بصبحي شاب يعمل على عربة كبدة ،في البداية يرفض صبحي العمل في مطعم أبو المجد لأنه كان سيفتتح مطعمه ولكن بعدما يفشل في تحقيق حلمه يعود للعمل في مطعم الحبايب ويكون فريق عمل خاص .

مسلسل مطعم الحبايب 

وديدة ابو المجد شخصية يتم فهمها خطأ في البداية وتعلمنا درساً هاماً في الحياة .. وهو ألا نحكم على الشخص من أول ما نراه ، ولا نحكم عليه من أفكاره الظاهرة فقط ، لأنك في النهاية ستكتشف إنك لم تفهمه.

أبطال مسلسل مطعم الحبايب 

مسلسل مطعم الحبايب مكون من 12 حلقة، بطولة أحمد مالك ، وهدى المفتي ، وبيومي فؤاد، وانتصار، واسلام إبراهيم حمزة العيلي، وسامي مغاوري، وتأليف مريم نعوم وورشة سرد، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

تم نسخ الرابط