الأحد 06 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بإعلان عن البيجامات الكستور.. نادي غزل المحلة يوجه تحية مميزة للكيان الصهيوني

خلف الحدث

أطلقت الصفحة الرسمية لنادي غزل المحلة في رسالة ساخرة بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة 73،  تحية مميزة موجهة للكيان الصهيوني واستخدمت الرسالة أسلوباً فكهًا لتسليط الضوء على الأحداث التي شهدتها الحرب، مشيرةً إلى ما قدمته مصانع غزل المحلة من بيجامات كستور للأسرى، في تلميح واضح لمدى فخرها بدورها في تلك اللحظات التاريخية.

 

خدمة توصيل للمنازل

 

كما أضافت الصفحة أن النادي يوفر خدمة توصيل للمنازل خلال 6 ساعات فقط، وهو الوقت الذي عبر فيه الجيش المصري العظيم خط برليف، الأسطورة التي تهاوت أمام قوة وعزيمة الجنود المصريين في دقائق معدودة هذه الرسالة لم تكن مجرد احتفاء بالذكري، بل كانت أيضاً بمثابة تذكير بالبسالة
والانتصارات التي حققتها القوات المسلحة.

نادي غزل المحلة يعلن عن تعاقده مع مهاجم الترجي التونسي

 

وفي سياق متصل، أعلن نادي غزل المحلة عن تعاقده مع اللاعب محمد علي بن حمودة، مهاجم فريق الترجي التونسي، ليمتد العقد لثلاثة مواسم، في خطوة تهدف لتدعيم خط الهجوم استعداداً للموسم المقبل في الدوري الممتاز. وقد نشرت الصفحة الرسمية للنادي فيديو مثير يبرز التعاقد الجديد، مع تعليق "من باب سويقة لقلعة الدلتا، بن حمودة محلاوي"، مما يعكس الروح الحماسية للنادي وتطلعاته المستقبلية.

بهذا، يثبت نادي غزل المحلة أنه ليس فقط مهتماً بتحقيق الانتصارات في الملعب، بل يحرص أيضاً على إحياء الذاكرة الوطنية وتعزيز الروح الوطنية بين جمهوره.

تم نسخ الرابط