الإثنين 07 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

خالد جاد الله: قندوسي أخطأ في حديثه

نجم الأهلي السابق يوجه انتقادات لاذعة للقندوسي بعد قرار عرضه للبيع

خلف الحدث

أوضح خالد جاد الله، نجم النادي الأهلي السابق، أن اللاعب أحمد قندوسي أثار جدلاً من خلال حديثه حول أمور تتعلق بالنادي، مشيرًا إلى أن قندوسي كان مخطئًا بتعليقاته على إحدى الإدارات.

 وأكد جاد الله أن القرار الصادر بعرض قندوسي للبيع يعد سليمًا، حيث لا يمكن إعادة لاعب معار لنادي سيراميكا كليوباترا بعد تصريحات غير ملائمة.

خلال ظهوره في برنامج "بوكس تو بوكس" على قناة ETC، قال: "قرار الأهلي بخصوص قندوسي كان صحيحًا، حيث تحدث اللاعب بشكل غير لائق عن إدارة النادي وانتقد سمعة العاملين، ومن المفترض تأجيل إصدار أي قرار حتى التحقيق في موقف أمير توفيق".

وتحدث جاد الله عن الجدل المحيط بقرارات لجنة التعاقدات، قائلًا: “إذا لم يرتكب أمير أي مخالفة، كان يجب الإبقاء عليه. ولكن الشئون القانونية أكدت عدم وجود مخالفات، فكيف تم اتخاذ قرار برحيله بعد أيام من تعيين محمد رمضان؟”

أضاف: "إدارة التعاقدات تعمل بناءً على احتياجات المدرب، وكولر كان يفضل محترفًا أجنبيًا لتدعيم خط الهجوم. الأهلي لديه عدد كافٍ من اللاعبين في مركز الجناح، ولا يمكن التسرع في ضم لاعب قد لا يحقق نفس النجاح كما في ناديه السابق".

وواصل: "إذا تم التعاقد مع مصطفى زيكو، سيكون اللاعب الخامس في مركز الجناح. الأهلي يضم حاليًا 4 لاعبين في هذا المركز، بالإضافة إلى كهربا. ومن الممكن أن يستفيد الفريق من عودة علي معلول، الذي يمكن أن يلعب في الجناح، مما يضيف عمقًا للفريق".

تم نسخ الرابط