الإثنين 07 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

‫ مسئولو " الإسكان" يتفقدون موقف مشروعات المرافق بالمناطق المضافة لمدينة العبور الجديدة

خلف الحدث

 


قام المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، بجولة تفقدية، من أجل متابعة الموقف التنفيذي لمشروعات المرافق الجاري تنفيذها في المناطق المضافة والمناطق الجاري تقنين وتوفيق أوضاعها بالعبور الجديدة، كان ذلك بحضور الدكتور مهندس أحمد إسماعيل، رئيس جهاز المدينة، ومسئولي الجهاز والمكتب الاستشاري.

 

جاء ذلك في إطار تنفيذ توجيهات المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بضرورة المتابعة الدورية للأعمال الجاري تنفيذها بالمدن الجديدة.

 

تغذية المياه بالمساحات المضافة للمدينة

 

وتفقد مسئولو الإسكان، موقف أعمال عدَّاية الدفع الموجه أسفل طريق القاهرة/الإسماعيلية الصحراوي قطر خارجي 800 مم، من أجل تغذية المياه بالمساحات المضافة للمدينة، كما تفقدوا أيضاً المجاورات المستهدفة كمرحلة أولى وعاجلة من رافع الشروق، وأعمال تنفيذ المرافق وفرمة الطرق للمجاورات (٢٠٩ - ٢٧٦ - ٣٥٠ - ٤٠٠ - ٤٥٠ - ٥٠٠)م2 بمنطقة الأمل "سابقاً".

وثمن مساعد نائب رئيس الهيئة، بالجهد المبذول، والذي أسفر عن وصول المياه بمنطقة الأمل بمدينة العبور الجديدة، وذلك من رافع المياه بمدينة الشروق.

وأكد مساعد نائب رئيس الهيئة، على الشركة المنفذة بالالتزام بالمواصفات الفنية ومعايير الجودة و كذلك الالتزام بالمواعيد المحددة من أجل تسليم المشروع في الوقت المحدد له، مشدداً على ضرورة الإستمرار على هذا النهج حتى يتم تسليم قطع الأراضي لمستحقيها في التوقيتات المحددة.

تم نسخ الرابط