الإثنين 07 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الديوان الملكي السعودي يصدر بيانًا بشأن صحة خادم الحرمين الشريفين

الملك سلمان بن عبد
الملك سلمان بن عبد العزيز

صدر عن الديوان الملكي السعودي بيان يوضح أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود قد أجرى، مساء الأحد 6 أكتوبر 2024، مجموعة من الفحوصات الطبية بناءً على توصيات العيادات الملكية، نتيجة معاناته من التهاب في الرئة وفي هذا الإطار، ندعو الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يمنحه الصحة والعافية.

 

خضوع الملك سلمان لفحوصات طبية

 

كان الملك سلمان قد خضع في 19 مايو الماضي لفحوصات طبية في العيادات الملكية بقصر السلام في جدة، حيث أظهرت نتائج الفحوصات وجود التهاب في الرئة بناءً على ذلك، قرر الفريق الطبي المعالج وضع برنامج علاجي يتضمن استخدام المضادات الحيوية حتى يتعافى الالتهاب بإذن الله.

وفي إطار متصل، صدر بيان اليوم يؤكد أن خادم الحرمين الشريفين سيجري فحوصات طبية إضافية يوم الأحد 11 ذو القعدة 1445هـ (الموافق 19 مايو 2024) في العيادات الملكية بجدة، حيث يعاني الملك من ارتفاع في درجة الحرارة وآلام في المفاصل وقد ارتأى الفريق الطبي ضرورة إجراء هذه الفحوصات لتشخيص حالته الصحية بشكل دقيق وللاطمئنان على صحته العامة.

تأتي هذه الإجراءات في إطار حرص القيادة السعودية على تقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية لخادم الحرمين الشريفين، وحرصها المستمر على الحفاظ على صحته وعافيته. ويعكس هذا التوجه التزام المملكة بتوفير أفضل الخدمات الطبية والدعم الصحي للقيادة.


نتمنى مجددًا لصاحب السمو الملكي الصحة والعافية، ونؤكد على أهمية الدعم والمساندة من أبناء الوطن في هذه الظروف.

تم نسخ الرابط