الخميس 17 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الاتحاد المصري للتجديف يستضيف حملة التوعية البيئية العالمية للعام الثالث

خلف الحدث

ينظم الاتحاد المصري للتجديف بالتعاون مع مؤسسة ديب دايف الصينية، يوم السبت 12 أكتوبر الساعة 8 صباحًا، حملة عالمية للتوعية البيئية تحت شعار "مياه نظيفة، لا للكربون"، وذلك بالنادي المصري للتجديف في الدقي بالقاهرة.

 

الاتحاد المصري للتجديف يستضيف حملة التوعية البيئية العالمية للعام الثالث

 

تأتي هذه الحملة في عامها الثالث، حيث انطلقت لأول مرة من الصين في عام 2021، وجمعت آلاف الجدافين من مختلف دول العالم. وقد شملت الحملة التجديف عبر 123 مدينة في 19 دولة، بمشاركة 1200 جداف. أما هذا العام، فقد توسعت الحملة لتجذب أكثر من 5000 مشارك من 155 مدينة في 34 دولة عبر 6 قارات.

 

يشهد هذا الحدث حضور رئيس الاتحاد المصري للتجديف الدكتور عمرو النوري، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد والمدير التنفيذي والعاملين بالاتحاد، إلى جانب ممثلين عن اللجنة الأولمبية المصرية ووزارة الشباب والرياضة ووزارة البيئة، بالإضافة إلى شخصيات بارزة وناشطين بيئيين. كما سيحضر السيد تيم فنغ، رئيس مؤسسة ديب دايف الصينية، والسيد كين لي، منظم حملة التجديف العالمية والأمين العام السابق للاتحاد الآسيوي للتجديف.

 

تتضمن الفعالية بالإضافة الي مشاركة المجدفين المصريين بقواربهم في النيل، عرضًا للنقاط البارزة من الحملة العالمية في جلسة خاصة ضمن مؤتمر المناخ، حيث سيتم مناقشة أهمية الحفاظ على المياه نظيفة.

الاتحاد المصري للتجديف يستضيف حملة التوعية البيئية العالمية للعام الثالث

 

يدعو الاتحاد المصري للتجديف السادة الإعلاميين وجميع المهتمين بالقضايا البيئية للمشاركة في هذا الحدث الهام.

تم نسخ الرابط