الأربعاء 16 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الأهلي يعلن موعد سفر الفريق الأول إلى الإمارات لخوض السوبر المصري

لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي


أعلن النادي الأهلي، عن موعد سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى الإمارات العربية المتحدة، وذلك لخوض بطولة السوبر المصري، التي من المقرر إقامته خلال الفترة مابين 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري .

وقد حدد النادي الأهلي موعد سفر بعثة الفريق يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري، لخوض مواجهة نصف نهائي كأس السوبر المصري امام نادي سيراميكا كليوباترا يوم 20 من شهر أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وأشار النادي الأهلي عبر بيانه الرسمي على فيسبوك، أن الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، أنهى كافة الإجراءات والترتيبات الخاصة بسفر الفريق، وكذلك توفير الأجواء المناسبة للجهاز الفني واللاعبين خلال المشاركة في تلك البطولة.

ويترأس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، وذلك خلال مشاركة الفريق في بطولة السوبر المصري في الامارات.

ومن الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي يشارك في بطولة السوبر المصري كونه بطل الدوري المصري، ويشارك نادي سيراميكا كليوباترا كونه بطل كأس رابطة الأندية المصرية، ونادي بيراميدز كونه بطل كأس مصر، بينما يشارك نادي الزمالك بالكارت الذهبي.

تم نسخ الرابط