الجمعة 18 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

وفاة زوجة حسام موافي

مكان وموعد جنازة زوجة الدكتور حسام موافي

خلف الحدث

حالة من الحزن والأسى سيطرت على متابعي ومحبي الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة في طب القصر العيني، بعد إعلان خبر وفاة زوجته الدكتورة إلهام مطاوع.

الخبر تم الإعلان عنه من قبل ياسمين موافي، حفيدة الدكتور حسام موافي، عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله جدتي الغالية الدكتورة إلهام مطاوع".

وفي سياق متصل، كشف أحمد موافي، نجل الدكتور حسام موافي، عن موعد جنازة والدته، مشيراً إلى أن صلاة الجنازة ستقام اليوم الخميس بعد صلاة الظهر في مسجد مصطفى محمود.

 الجدير بالذكر أن الفقيدة كانت من الشخصيات البارزة في المجال الطبي وقد حظيت بتقدير كبير من قبل زملائها والمجتمع الطبي، مما جعل خبر وفاتها مؤثراً على مستوى واسع.

من جهة أخرى، نعى نادي الصيد الدكتورة إلهام مطاوع في بيان رسمي، أعرب فيه عن تعازيه العميقة لأسرة الدكتور حسام موافي، مؤكداً على المكانة الكبيرة التي كانت تحظى بها الفقيدة.

كما تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر الوفاة بتعليقات داعية للفقيدة بالرحمة والمغفرة، مؤكدين على دعمهم للدكتور حسام موافي وأسرته في هذا الوقت العصيب.

تم نسخ الرابط