الأربعاء 16 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بنتايك يعلن مقاضاة مروجى اتهامه بتعاطى المنشطات

محمود بنتايك
محمود بنتايك

نشر اللاعب المغربي محمود بنتايك، ظهير أيسر نادي الزمالك، عبر "استوري إنستجرام" بيانًا من وكالته القانونية يتعلق باتهامه بإيجابية عينة المنشطات خلال مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، والتي انتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح.

 

بيان الوكالة القانونية 

 

وجاء في البيان الذي نشره بنتايك عبر استوري انستجرام الخاص به : «نحن، وكلاء أعمال اللاعب محمود بنتايك، نعبر عن استنكارنا الشديد للحملة المضللة التي تشنها بعض وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي، المبنية على إشاعات كاذبة منذ انضمام اللاعب إلى الزمالك».

وأضاف البيان: «نحن ننفي بشدة هذه الادعاءات، خصوصًا تلك المتعلقة بإيجابية عينة المنشطات، ونعتبر نشر هذه الأخبار الكاذبة تشهيرًا واضحًا واعتداءً غير مقبول على سمعة لاعب قدم الكثير للرياضة».

وتابع: «هذه الشائعات تعكس غياب الاحترام للحقائق وتكشف عن عدم مسؤولية مهنية لدى بعض وسائل الإعلام، كما أن أي ادعاء يتعلق بالتحليلات الطبية يجب أن يستند إلى أدلة موثوقة، وهو ما تفتقر إليه هذه المزاعم، ونحن نؤكد، بصفتنا ممثلين رسميين للاعب».

واختتم البيان: «لن نتجاهل هذه الهجمات، وسنتخذ إجراءات قانونية صارمة ضد كل من يسهم في نشر هذه الشائعات أو التشهير باللاعب دون أدلة ملموسة، حيث نحن ملتزمون بحماية حقوق اللاعب والدفاع عن سمعته بكل الوسائل القانونية المتاحة».

تم نسخ الرابط