الأربعاء 16 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

سيدة تحرر محضرًا ضد كروان مشاكل.. تفاصيل صادمة تفتح ملفًا جديدًا

كراون مشاكل
كراون مشاكل

تجددت الأضواء على التيك توكر الشهير "كروان مشاكل"، وعاد إلى الساحة من جديد، ولكن هذه المرة سيدة تحرر محضرًا ضد كروان مشاكل، ليتصدر المشهد الإعلامي والاجتماعي، مثيراً موجة من الانتقادات والاستياء من قبل الكثيرين، دعونا نعرف ما القصة ومن هي هذه السيدة التي قامت بتحرير محضر ضد كروان المشاكل وما السبب.

سيدة تحرر محضرًا ضد كروان مشاكل

 

قدمت سيدة بلاغًا رسميًا ضد كروان مشاكل إلى مركز شرطة حدائق القبة، تتهم فيه الشاب الشهير بالاعتداء على ابنها بشكل وحشي، مما أدى إلى إصابته بسحجات في أنحاء جسده، ليضيف هذا البلاغ الجديد إلى سلسلة طويلة من الانتقادات والاتهامات التي وجهت إلى كروان مشاكل بسبب سلوكه غير المسؤول ومحتواه المسيء.

هل سبق لكروان مشاكل أن قدما محضراً ضده

والغريب في الأمر أن هذا البلاغ لم يكن مفاجئاً للكثيرين، حيث سبق لكروان مشاكل أن تورط في العديد من القضايا والمخالفات القانونية والأخلاقية، فقد اشتهر بنشر مقاطع فيديو مثيرة للجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، تتضمن لغة بذيئة وإيحاءات جنسية، وتتناقض مع القيم والمبادئ المجتمعية، كما سبق أن أثيرت ضجة كبيرة حول فيديو المطبخ الشهير الذي جمعه بالمذيعة إنجي حمادة، والذي أدى إلى إدانتهما وحبسهما.

 

وفي وقت سابق، ظهر كروان في مقطع فيديو على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقول، وسط شائعات عن تلوث مياه الشرب في أسوان: "محدش يشرب مياه من الحنفية تاني، المياه فيها مشكلة، لكل ست ولكل أخ اشتروا قزازة مياه معدنية، محدش يشرب مياه تاني" على خلفية انتشار الشائعات بتلوث مياه الشرب في أسوان.

 

ومن هنا خرج أحد المحاميين عضو حملة ”مجتمعات نظيفة“ على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“: "كروان مشاكل يخرج عبر منصات التواصل الاجتماعي يبث أخبار كاذبة تعمل على توتير السلم والأمن القومي المصري، وينشر الذعر في نفوس المواطنين".

من هو كروان مشاكل؟

 

كروان مشاكل هو شخصية مؤثرة اشهتر عبر منصات التواصل الإجتماعي ولاسيما الفيس بوك والتيك توك، واسمه الحقيقي أحمد عادل، هو شاب من مواليد حي حدائق القبة بالقاهرة، حيث يظهر من خلال مقاطع فيديو مثيرة للجدل ومسيئة وشائنة يتحدث فيها عن حياته الشخصية وعلاقاته مع جيرانه وأصحابه.

 

يتميز محتواه باللغة العامية البذيئة التي تخالف الاخلاق العامة، والالفاظ والإيحاءات الجنسية المخالفة للعادات والتقاليد، والتطاول على الآخرين بشكل يخالف المبادئ والقيم المجتمعية أيضاً، وعلى الرغم من الانتقادات التي يتعرض لها، إلا أنه يتمتع بشعبية كبيرة بين فئة معينة من الشباب.

تم نسخ الرابط