الجمعة 18 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

جذوة.. الفنانة نبيلة عبيد تفاجئ جمهورها بعد غياب 4 سنوات

الفنانة نبيلة عبيد
الفنانة نبيلة عبيد

كشفت الفنانة نبيلة عبيد في الساعات الأخيرة عن سعادتها في مشاركة مسلسلها الجديد مع نجوم مصرية وسعودية ويعتبر أول عمل فني سعودي لها في رحلتها الفنية.

الفنانة نبيلة عبيد 


ونشرت الفنانة نبيلة عبيد مجموعة من الصور المجمعة لها من خلال المؤتمر الصحفي لمسلسها الجديد عبر حسابها الشخصي انستجرام قائلة: " و البداية كانت من الرياض حيث أقيم أمس المؤتمر الأعلامي للأعلان عن مسلسل جذوة ، الذي سوف أقوم ببطولته مع عدد من النجوم بين مصر و السعوديه.

جذوة أول مسلسل سعودي لـ نبيلة عبيد 


عبرت الفنانة نبيلة عبيد عن سعادتها ببطولتها في مسلسل جذوة قائلة: " هو اول مسلسل سعودي أشارك بتقديمه.. و سعيدة لكونه من انتاج الكاتب و المنتج السعودي خالد الراجح ، مساكم برائحة البخور العربي .

منشور الفنانة نبيلة عبيد 


وبعد غايب 4 سنوات تعود الفنانة نبيلة عبيد وكان آخر أعمالها الدرامية مسلسل سكر زيادة الذي تم عرضه في السباق الرمضاني 2020.

ومن خلال برنامج تلفزيوني سابق كشفت الفنانة نبيلة عبيد عن سبب غيابها عن الساحة الفنية مشيراً انها تختار أدوارها بعناية وتكون مناسبة ليها في الوقت الحالي فإنها ممثلة من العيار الثقيل.

أبطال مسلسل سكر زيادة 

شارك في بطولة مسلسل سكر زيادة عدد من ألمع النجوم أبرزهم الفنانة نادية الجندي، وسميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الفن ، المسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان .

نبيلة عبيد 

قصة مسلسل سكر زيادة 


و تدور أحداث مسلسل سكر زيادة، في إطار كوميدي حول 4 سيدات جرى النصب عليهن، وإعطائهن حق العيش في فيلا واحدة يأتي الكثير من الطامعين في محاولة العيش في نفس الفيلا.

البداية الفنية لـ نبيلة عبيد 

مع بداية الستينيات، كان الظهور الأول لـ الفنانة نبيلة عبيد من خلال فيلم مافيش تفاهم أمام السندريلا سعاد حسني وحسن يوسف، ومع المخرج عاطف سالم، وبعد ذلك اسند إليها المخرج عاطف سالم أولى بطولاتها المطلقة في عالم السينما من خلال فيلم رابعة
العدوية .

أبرز الأعمال الفنية لـ نبيلة عبيد 


قدمت الفنانة نبيلة عبيد العديد من الأعمال الفنية المميزة من أبرزهم المرأة والساطور ، انتحار صاحب الشقة ، لا يزال البحث مستمراً ، الراقصة والسياسي ، ومن أبرز أعمال الدرامية مسلسل سكر زيادة ، لهفة مع النجمة الشابة دنيا سمير غانم ، مسلسل كيد النساء الجزء الثاني مع الفنانة فيفي عبده و النجم أحمد بدير.

تم نسخ الرابط