الجمعة 18 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

مرموش يقترب من ليفربول

ليفربول يتحرك لضم عمر مرموش بـ60 مليون يورو

خلف الحدث

أفادت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأحد، بأن نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، يسعى للتعاقد مع مهاجم آينتراخت فرانكفورت، عمر مرموش.

قدم مرموش أداءً مذهلاً مع الفريق الألماني، حيث أحرز 17 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة في مختلف المسابقات، مع بداية موسم مميزة حقق خلالها 9 أهداف و6 تمريرات.

وفقًا لموقع "Fichajes"، أعرب ليفربول عن إعجابه بمستوى مرموش في البوندسليجا، ويخطط لتقديم عرض أولي بقيمة 60 مليون يورو. يبقى أن نرى إذا ما كان فرانكفورت مستعدًا لقبول هذا العرض.

 يمتاز مرموش بالقدرات الفنية والبدنية التي تؤهله للنجاح في الدوري الإنجليزي، وقد يصبح لاعبًا أساسيًا في تشكيلة الريدز إذا استطاع التكيف بسرعة مع الأجواء في البريميرليج.

تشير التقارير إلى أن فرصة الانتقال إلى ليفربول تمثل حافزًا كبيرًا لمرموش، خصوصًا مع إمكانية لم الشمل مع محمد صلاح. في الآونة الأخيرة، ارتبط اللاعب أيضًا بالانتقال إلى آرسنال.

إذا تمكن الناديان من الاتفاق على السعر، سيكون لليفربول قدرة كبيرة على إتمام الصفقة. يعتبر مرموش من بين اللاعبين الأعلى قيمة في الدوري الألماني، حيث بلغت قيمته السوقية 40 مليون يورو بزيادة تقدر بـ18 مليون يورو.

تم نسخ الرابط