الخميس 17 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

تجهيزات الأهلي لكأس السوبر المصري

تجهيزات خاصة من كولر للسوبر المحلي

خلف الحدث

مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، يعتزم الاستمرار في إشراك الصفقات الجديدة خلال المباراة الودية التي يخوضها الفريق غداً الثلاثاء، وذلك في إطار التحضير لمباريات كأس السوبر المصري، الذي ستنطلق منافساته في الإمارات بمواجهة سيراميكا يوم 20 أكتوبر الجاري. وكان الأهلي قد خاض لقاءً ودياً أمام حرس الحدود الجمعة الماضي.

يخطط كولر للاستفادة من تألق الثلاثي أشرف داري، يوسف أيمن، وعمر الساعي، الذين أظهروا أداءً مميزاً في مشاركاتهم الأخيرة مع الفريق، حيث يسعى إلى زيادة انسجامهم مع اللاعبين القدامى لضمان دور مؤثر لهم في الفترة المقبلة.

وكان الأهلي قد حقق فوزاً بثلاثية نظيفة على حرس الحدود في اللقاء الودي الأخير، حيث سجل الأهداف حسين الشحات، محمد مجدي أفشة، وسمير محمد. في سياق متصل، أنهت إدارة النادي الأهلي ترتيبات السفر إلى الإمارات، حيث تواصلت مع السفارة المصرية بالإمارات لتنظيم التفاصيل اللوجستية.

تقام بطولة السوبر المصري في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي، الزمالك، بيراميدز، وسيراميكا، وسيواجه الأهلي فريق سيراميكا يوم الأحد المقبل في نصف النهائي على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

تم نسخ الرابط