الأربعاء 16 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الربح من الإنترنت

كيفية كسب المال من لا شيء - ما هو المطلوب لذلك؟

كيفية كسب المال من
كيفية كسب المال من لا شيء

كسب المال يعني الربح أو الحصول على تعويض مالي أو مدفوعات مقابل العمل أو الخدمات أو السلع أو الاستثمارات إنها العملية التي يحصل من خلالها الأشخاص على دخل أو ربح يمكن استخدامه لتلبية الاحتياجات والرغبات المختلفة ونوضح هنا كيفية كسب المال من لا شيء - ما هو المطلوب لذلك؟

هناك طرق عديدة لكسب المال - على سبيل المثال، الراتب معظم الناس يحصلون على أموال مقابل عملهم إنهم يعملون لدى أصحاب العمل أو يديرون أعمالهم الخاصة، ويتقاضون مقابلها أجورًا.

يبدأ بعض الأشخاص أعمالهم التجارية الخاصة عن طريق القيام بالاستثمارات والمخاطرة من أجل كسب المال عن طريق بيع السلع أو الخدمات.

ويحصل أشخاص آخرون على دخل من استثماراتهم، مثل الأسهم أو السندات أو العقارات أو صناديق الاستثمار المشتركة.

يجني بعض الأشخاص المال عن طريق بيع السلع المادية أو المنتجات الرقمية، مثل المتاجر عبر الإنترنت ودورات المؤلفين والموسيقى وما إلى ذلك.

هناك فئة من الأشخاص الذين يقومون بإنشاء مصادر للدخل السلبي التي تحقق الربح دون مشاركة مباشرة.

يقدم العديد من الأشخاص خدماتهم ومواهبهم ويعملون كمستقلين، ويكسبون المال على أساس المشروع أو اعتمادًا على حجم العمل المنجز.

في بعض الأحيان يمكن الحصول على الأموال في شكل هدايا أو منح أو جوائز من منظمات مختلفة، وأموال لدعم الأقارب، وكذلك المشاركة في المسابقات أو اليانصيب المختلفة.

ولكن هناك أيضًا فئة من الأشخاص الذين يحلمون بالجلوس في المنزل وفي نفس الوقت تلقي الأموال ولكن لا توجد مثل هذه المعجزات، لأنه حتى الأشخاص المشهورين هم مستثمرون أو رجال أعمال أو رواد أعمال يعيشون حياة فاخرة، لكنهم في البداية عملوا ليل نهار، مما خلق مصدر دخل سلبي لأنفسهم.

هل من الممكن كسب المال دون القيام بأي شيء
لسوء الحظ، في معظم الحالات، من المستحيل الحصول على المال دون القيام بأي شيء أو بذل أي جهد على الرغم من أن هناك بعض الحالات التي يمكن أن يأتي فيها المال مباشرة دون أي إجراءات نشطة، إلا أن هذه ظاهرة نادرة وغير دائمة إلى حد ما.


بعض طرق كسب المال من لا شيء

1). الميراث: إذا كنت وريثا بعد شخص متوفى، فسوف تحصل على ميراث. ومع ذلك، فإن هذا لا يعني "عدم القيام بأي شيء"، لأنه سيكون من الضروري تنفيذ الإجراءات القانونية وتقديم وثائق الميراث.


2). توزيعات الأرباح والاستثمارات: إذا كنت قد استثمرت في أسهم أو أدوات مالية أخرى، وإذا حققت الشركة أرباحًا ودفعت أرباحًا، فستتلقى مبلغًا معينًا من المال.

3). اليانصيب والقمار: قد يربح البعض المال في اليانصيب أو القمار أو ماكينات القمار لكن يجب أن نتذكر أن فرص ربح المال بهذه الطريقة منخفضة للغاية، وهي ليست طريقة موثوقة للكسب.


4). الهدايا: في بعض الأحيان قد يتلقى الأشخاص المال كهدية دون سبب محدد أو رمز للاعتراف.

كيف تكسب على الهدايا؟

لكن تجدر الإشارة إلى أن كل هذه الاحتمالات عشوائية وليست كذلك

يمكن اعتبارها وسيلة مستقرة أو طويلة الأجل لكسب المال دون القيام بأي شيء.

للحصول على دخل ثابت، عادة ما يكون من الضروري استثمار الوقت والجهد والمهارات في العمل أو الأعمال التجارية أو الاستثمارات أو غيرها من أشكال النشاط.

قائمة بالخيارات لكسب المال من لا شيء 

هناك خيارات لكسب المال على الإنترنت عندما لا يتعين عليك فعل أي شيء

1. اختبار السرير

قد لا يكون كسب المال من أسرة الاختبار أمرًا سهلاً، ولكن هناك بعض الطرق التي يمكنك تجربتها. وهذا يتطلب التعاون مع الشركات المصنعة للأسرة. للقيام بذلك، تحتاج إلى الاتصال بالشركات التي تصنع الأسرة وتقدم خدماتك لاختبار منتجاتها.

يمكنهم إرسال سرير للتحقق من جودته مقابل التقييمات والانطباعات والمراجعات هذا مثال حي على كسب المال دون فعل أي شيء - الاستلقاء أو النوم على السرير والمال يقطر.

2. الأرباح من الإقراض للمقترضين

قد يكون هذا الخيار مناسبًا للأفراد الذين لديهم أموال زائدة.

الآلية الرئيسية للكسب هي أن يقوم المُقرض بتقديم القروض لعملائه، مع إضافة نسبة معينة لهم كدخل مربح مقابل استخدام هذا المبلغ المقترض.

الطرق الرئيسية لكسب المال من الإقراض للعملاء هي أسعار الفائدة.

يلتزم العملاء الذين يحصلون على القروض بدفع الفائدة مقابل استخدام هذه الأموال ويشكل الفرق بين تكلفة جمع الأموال وسعر الفائدة المفروضة على القرض ربحا.

3. أرباح بيع الصور المخزنة

يمكن أن تكون هذه الطريقة لكسب المال فرصة ممتعة ومربحة للمصورين أو للأشخاص الذين يعرفون كيفية إنشاء صور عالية الجودة.

التصوير الفوتوغرافي للأوراق المالية هو صور يرخصها البائعون، أي المصورون، من خلال وكالات الأوراق المالية أو المنصات حتى يتمكن الأشخاص الآخرون الذين يبحثون عن صور لاستخدامها في مشاريعهم من شراء صورهم مقابل رسوم

4. الأرباح من الإحالات

هذا نموذج ربح حيث يمكن لأي شخص كسب دخل أو فوائد أخرى من خلال دعوة مستخدمين أو عملاء جدد إلى منصة أو خدمة أو منتج معين.

وتعتبر هذه العملية من الطرق الشائعة للإعلان وجذب مستخدمين جدد للشركات، خاصة في مجال الأعمال التجارية عبر الإنترنت والشبكات الاجتماعية والخدمات المالية والتجارة عبر الإنترنت وغيرها من القطاعات.

تسمح هذه الإستراتيجية للشركات بجذب عملاء جدد وتوسيع قاعدة مستخدميها على حساب عملائها.

بالطبع، لتحقيق الربح بنجاح من الإحالات، من المهم أن يكون لديك جمهور نشط سيكون مهتمًا بمنتجات الشركة أو خدماتها، وأن تعلن بشكل فعال عن الرابط الخاص بك لجذب مستخدمين جدد.

5. كن عضوًا في مجموعة التركيز

إنها طريقة بحث اجتماعية تستخدم لجمع معلومات نوعية حول آراء الناس أو وجهات نظرهم أو تصوراتهم أو تجاربهم أو مواقفهم حول موضوع أو منتج أو خدمة أو فكرة أو مفهوم معين.

تتضمن هذه الطريقة مناقشة منظمة لمجموعة من الأشخاص الذين يمثلون الجمهور المستهدف أو لديهم اهتمامات مشتركة.

الغرض الرئيسي من مجموعة التركيز هو الحصول على فهم أعمق لأفكار ومواقف المشاركين، وتحديد العوامل التي تؤثر على تصوراتهم أو سلوكهم.

وهذا يتيح للباحثين جمع العديد من الأفكار والآراء والانطباعات حول موضوع معين في فترة زمنية قصيرة.

6. تأجير مكان لوقوف السيارات

يمنح مالك مكان وقوف السيارات الخاص أو موقف السيارات أشخاصًا آخرين الحق في استخدام هذه المساحة لفترة زمنية محددة وبالاتفاق المتبادل بين الطرفين. عادة ما يحدث هذا على أساس عقد الإيجار، أي مقابل رسوم معينة.

يمكن أن يكون استئجار مكان لوقوف السيارات دخلاً من لا شيء لأصحاب مواقف السيارات الخاصة أو مواقف السيارات التي لا تستخدم مساحتها بدوام كامل أو لفترة معينة من الزمن.

يوفر استئجار مساحة فرصة لكسب أموال إضافية، خاصة إذا كان موقف السيارات يقع في موقع مناسب، على سبيل المثال، بالقرب من مباني المكاتب أو مراكز التسوق أو المعالم الشهيرة أو بالقرب من المجمعات السكنية.

7. تأجير الممتلكات الخاصة

نموذج الكسب هذا يعني أن مالك العقار، سواء كان منزلًا أو شقة أو قطعة أرض أو سيارة أو أي ممتلكات أخرى منقولة أو غير منقولة، يمنح الحق في استخدام هذا العقار لأطراف ثالثة بشرط دفع الإيجار.

يبرم المؤجر (مالك العقار) والمستأجر اتفاقية إيجار تحدد شروط استخدام العقار، ومدة عقد الإيجار، ومبلغ الإيجار، وحقوق والتزامات كل طرف.

ومن مميزات تأجير العقار للمالك الحصول على مصدر دخل ثابت والحفاظ على ملكية العقار.

8. الأرباح على تطبيق Swagbucks

Swagbucks عبارة عن منصة تتيح لك كسب المال وبطاقات الهدايا لمختلف الأنشطة عبر الإنترنت مثل إجراء الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو والتسوق والبحث في الويب والمزيد.

لزيادة أرباح Swagbucks المحتملة، يجب عليك استخدام التطبيق بانتظام والمشاركة في الاستطلاعات والتحديات المتاحة.

قد تتغير طرق الربح والخيارات المتاحة بمرور الوقت، لذا يوصى بمراجعة شروط خدمة وقواعد Swagbucks بشكل دوري للحصول على أحدث المعلومات.

9. Kryptex  هو موقع لكسب المال

يقدم هذا الموقع خدمات التعدين للعملات المشفرة مثل Bitcoin و Ethereum وما إلى ذلك تتطلب هذه العملية الكثير من القوة الحاسوبية، ويعمل الكثير من الأشخاص في التعدين من أجل الحصول على أموال افتراضية.

تقدم Kryptex منصة تعدين العملات المشفرة حيث يقوم المستخدمون بتأجير المعدات للعمل.

ومن الجدير بالذكر أن تعدين العملات الرقمية عملية معقدة، وترتبط بالمخاطر والتكاليف المالية بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يستهلك تعدين العملات المشفرة الكثير من الكهرباء، مما قد يؤثر على تكلفة العمليات وتوفير الدخل.

يوصي الخبراء بدراسة المخاطر بعناية قبل تعدين العملات المشفرة.

10. الأرباح على حساب التوفير

هذه هي عملية كسب الدخل من الاحتفاظ بالمال في حساب مصرفي يسمى حساب التوفير أو حساب الودائع.

حسابات التوفير هي حسابات تقدمها البنوك للاحتفاظ بأموال العملاء لفترة محددة وبسعر فائدة محدد.

إذا قام العميل بوضع أموال في حساب توفير، فإنه عادة ما يحصل على أسعار فائدة مقابل الاحتفاظ بالمال في البنك. قد تكون هذه الأسعار ثابتة أو تخضع لظروف السوق.

كلما زاد حجم الأموال في الحساب وكلما طالت فترة الإيداع، ارتفع سعر الفائدة.

يعد الربح من حساب التوفير طريقة مناسبة لكسب المال دون القيام بأي شيء.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن أرباح حساب التوفير قد تكون محدودة مقارنة بأدوات الاستثمار الأخرى التي قد تدر عوائد أعلى ولكنها تحمل أيضًا مخاطر أكبر.

11.الأرباح من أمن الوطن أثناء غياب أصحابها

قم بتقديم خدمات أمن المنزل عندما يكون أصحابها بعيدًا - وهذه طريقة أخرى لكسب المال من لا شيء.

إذا أراد أصحاب المنزل توفير أمان إضافي أثناء غيابهم، فيمكنهم توظيفك بموجب اتفاق أثناء غيابهم.

يمكن للمالكين طلب زيارات دورية للمنزل للتحقق من وجود حريق أو سرقة أو مشاكل أخرى.

12. بيع الأشياء غير الضرورية

غالبًا ما يُعرف خيار الربح هذا بالمبيعات المستعملة أو التداول السلبي، والذي يشير إلى عملية بيع العناصر المستعملة التي لم يعد أصحابها بحاجة إليها.

يمكن أن تكون هذه أشياء مختلفة مثل الملابس والإلكترونيات والأثاث والكتب والألعاب والمعدات وغير ذلك الكثير.

13. المكالمات الباردة

هذه هي طريقة إنشاء العملاء المحتملين حيث يتصل مندوبو المبيعات بالأشخاص الذين لم يكن لديهم أي اتصال مسبق معهم، أي أنه لا يوجد اتصال مسبق أو ترتيبات اتصال.

الغرض الرئيسي من الاتصال البارد هو تقديم المنتجات أو الخدمات، وإثارة اهتمام المحاور، وجذب انتباهه، وإذا سارت الأمور على ما يرام، قم بإجراء عملية بيع أو التفاوض لاتخاذ مزيد من الإجراءات.

14. اختبار ألعاب الفيديو

هذا هو الشخص الذي يقوم باختبار ألعاب الفيديو في مراحل مختلفة من تطورها، بهدف تحديد الأخطاء والعيوب والقضاء عليها، وكذلك ضمان الجودة العالية للعبة قبل طرحها في الأسواق.

يعد دور مختبر ألعاب الفيديو مهمًا جدًا لأنه يساعد في تحديد العيوب والأخطاء والمشكلات الأخرى التي قد تحدث في اللعبة.

وظيفتهم هي الاختبار الوظيفي، مما يعني أنهم يتحققون من أن جميع الميزات الرئيسية للعبة تعمل كما هو متوقع. اختبار المطابقة للعبة هو التحقق من أن اللعبة تلبي جميع المتطلبات والمواصفات المحددة.

15. متذوق

هذا هو الشخص الذي يتمتع بمهارات احترافية في تذوق المشروبات وتقييمها يتخصص المتذوقون في تحليل أنواع مختلفة من المشروبات ورائحتها وطعمها ولونها وخصائصها الأخرى لتحديد جودة المشروب وأسلوبه.

16. رعاية النعامة

يمكن أن تكون هذه مهمة مثيرة للاهتمام تحتاج النعامات الصغيرة إلى ظروف ورعاية معينة لضمان صحتها وراحتها.

تأكد من وصول النعام إلى مأوى أو سقيفة حيث يمكنها الاحتماء من الطقس إذا لزم الأمر.

الدجاج لا يحب البرد أو المطر، لذلك من المهم توفير الظروف المناسبة له.

النعام من الطيور النشيطة التي تحب الجري، لذا من الضروري إتاحة الفرصة لها للتحرك بأمان في المرعى.

17. متذوق الشوكولاتة

بشكل عام، متذوق الشوكولاتة هو شخص متخصص في استهلاك وتقييم منتجات الشوكولاتة.

تذوق الشوكولاتة هو عملية تقييم الجودة وخصائص الطعم والرائحة والملمس لمنتجات الشوكولاتة.

يمكن لمتذوقي الشوكولاتة أن يكونوا خبراء محترفين يعملون في صناعة الشوكولاتة، على سبيل المثال في شركات الشوكولاتة الكبيرة أو في المنظمات المعنية بتقييم ومراجعة الشوكولاتة.

عادة ما يكون لديهم ذوق متطور وقدرة على التمييز بين الفروق الدقيقة في مذاق ونوعية منتجات الشوكولاتة، ويستخدمون أيضًا أساليب تقييم خاصة وملاحظات لاستخلاص استنتاجات موضوعية حول جودة وخصائص كل منتج من منتجات الشوكولاتة.

18. المتسوق الخفي

هذا هو الشخص الذي تستخدمه الشركات أو المؤسسات للتحقق من جودة الخدمة والامتثال لمعايير التجارة في مؤسسات البيع بالتجزئة الخاصة بهم.

يتمثل دور المتسوق الخفي في التظاهر بأنه عميل منتظم وإجراء عمليات شراء وتقييم جودة الخدمة.

وفي نهاية المعاينة يقوم بإعداد تقرير يدون فيه ما وجده من إيجابيات أو سلبيات. ولهذا يتلقى المال من لا شيء تقريبًا.

19. متذوق الطعام

يُعرف أيضًا باسم متذوق الطعام أو متذوق الطهي، وهو شخص خبير محترف في تقييم الطعام والشراب.

العمل الرئيسي للمتذوق هو اكتشاف الأذواق والروائح والملمس وجودة الطعام لضمان جودة المنتج وتطوير أطباق أو مشروبات جديدة.

يمكن للمتذوقين التحقق من المطاعم ومؤسسات تقديم الطعام والحلويات وغيرها من المؤسسات.

إنهم يلعبون دورًا مهمًا في ضمان جودة المنتجات وإنشاء منتجات جديدة، مما يساعد في الحفاظ على مستوى عالٍ من الجودة وتلبية احتياجات أذواق المستهلكين.

20. الربح من الإنترنت: مشاهدة المحتوى مقابل المال

يعد خيار كسب المال دون القيام بأي شيء إحدى طرق الربح من الإنترنت هناك العديد من المنصات التي تتيح للمستخدمين كسب المال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو أو الإعلانات التجارية أو مراجعة المقالات أو أي محتوى آخر.

تدعو بعض الشركات المستخدمين للمشاركة في الاستطلاعات عبر الإنترنت مقابل المال.

هناك مواقع ويب أو تطبيقات تتيح لك كسب المال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو أو الإعلانات. تتم دعوة المستخدمين لمشاهدة مقطع فيديو لمدة معينة، وبعد ذلك يحصلون على مكافأة صغيرة.

تدفع بعض التطبيقات للمستخدمين مقابل قراءة الأخبار أو المقالات أو عرض الإعلانات في تطبيقات الهاتف المحمول.

21. الأرباح على الإنترنت: مستشار تداول العملات الأجنبية

المستشار التجاري (الصرف الأجنبي) هو برنامج يسمح لك بأتمتة التداول في الأسواق المالية.

الفكرة الرئيسية وراء مستشاري التداول هي تحليل السوق بناءً على معايير وشروط معينة يحددها المتداول، وفتح وإغلاق المراكز تلقائيًا بناءً على هذه التحليلات. ويمكن استخدامها لتنفيذ استراتيجيات مختلفة.

غالبًا ما تتم برمجة مستشاري التداول باستخدام لغات البرمجة مثل MQL (لغة MetaQuotes)، والتي تدعمها منصة التداول MetaTrader.

يمكن تثبيت هؤلاء المستشارين على منصة تداول العملات الأجنبية لتحقيق الربح من التداول الآلي.

22. برنامج VKserfing Bot – الأرباح التلقائية على الإنترنت

ظهر البرنامج مؤخرًا وفي وقت قصير اكتسب شهرة واسعة بين المستخدمين الذين يحبون الهدايا المجانية.

نظرا لأن الاسم يشير إلى اتصال مع VK (VKontakte) - شبكة اجتماعية شعبية، يقوم هذا البرنامج بأتمتة بعض الإجراءات على منصة VKontakte.

يتم استخدام الروبوت للتفاعل التلقائي مع المستخدمين، والإعجابات، وإعادة النشر، وما إلى ذلك. المستخدم لا يفعل شيئًا، يتلقى الأموال فقط.

23. Teaser هو مكون إضافي للمتصفح يجني المال

تم تصميم الجملة التشويقية لتحسين تفاعل المستخدم مع مواقع الويب وتوفير عرض أكثر فعالية للمحتوى.

يمكن أن يقدم هذا البرنامج المساعد العديد من الوظائف والأدوات التي تسهل العمل مع الموارد عبر الإنترنت. على سبيل المثال، يمكن أن يسمح حظر الإعلانات المزعجة التي تزيد من سرعة تحميل الصفحة للمستخدم بحفظ الصفحات من الإنترنت لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال، وهو ما قد يكون مفيدًا عند السفر أو في حالة الوصول المحدود إلى الإنترنت.

ولكن الشيء الرئيسي هو أن هذا البرنامج المساعد يعرض من وقت لآخر إعلانات للعرض يتلقى المستخدم أموالاً دون القيام بأي شيء.

24. Vipip هي خدمة شعبية للتصفح الآلي

يتيح البرنامج للمستخدمين تحقيق أرباح تلقائية على الإنترنت دون القيام بأي شيء.

يمكن تنزيل البرنامج مجانا للتصفح التلقائي، إذا رغبت في ذلك، يمكنك العمل يدويا.

قد لا يكون العمل على هذا الموقع تلقائياً بالكامل، لأنه في بعض الأحيان يتعين عليك حل اختبار التحقق.

لتلقي الأموال على جهاز كامل، تحتاج إلى تنزيل مكون إضافي للمتصفح.

25. Payeer - تشفير مجاني كل ساعة

يرتبط الربح في بورصة Payeer، مثل أي أداة مالية أخرى، بمخاطر عالية ويمكن أن يؤدي إلى خسارة الأموال.

ولكن هناك فرصة لاستخدام وظيفة الصنبور Faucet هي خدمة تقدم كميات صغيرة مجانية من العملات المشفرة للمستخدمين كحافز لمشاهدة الإعلانات أو إكمال مهام معينة.

26. Freebitcoin - ساتوشي كل 60 دقيقة

Freebitcoin هي واحدة من أكثر صنابير العملات المشفرة شيوعًا والتي تتيح للمستخدمين كسب عملات مشفرة مجانية (تحديدًا Bitcoin) لإكمال المهام المختلفة أو مجرد زيارة موقع ويب.

الفكرة الرئيسية لـ Freebitcoin هي جذب المستخدمين للعودة إلى الموقع بشكل دوري والقيام بإجراءات معينة، مما يضمن نمو عدد الزيارات والمشاهدات، ويجذب المعلنين بالإيرادات المقابلة.

الطريقة الرئيسية للحصول على عملات بيتكوين مجانية على Freebitcoin هي تسجيل حساب، وتقديم عنوان محفظة بيتكوين الخاص بك، وجمع عملات بيتكوين مجانية باستخدام ميزة عجلة الحظ.

توفر هذه الوظيفة كمية عشوائية من البيتكوين التي يمكن جمعها بعد فترة زمنية معينة. يمكن للمستخدمين أيضًا الفوز بعملة بيتكوين إضافية عن طريق لعب اليانصيب أو استخدام الألعاب الأخرى المتوفرة على الموقع.

27. ساتوشي هيرو – كسب المال دون القيام بأي شيء

Satoshi Hero هي خدمة معروفة كواحدة من صنابير عملة البيتكوين المجانية.

Bitcoin Faucet هو موقع ويب أو تطبيق يوفر كمية صغيرة من Bitcoin مجانًا لمستخدميه. باستخدام الصنبور، يمكن للمستخدمين الحصول على أجزاء صغيرة من البيتكوين (ساتوشي)، عادة من حين لآخر.

يعد Satoshi Hero أحد هذه الحنفيات التي تتيح للمستخدمين كسب أجزاء صغيرة من البيتكوين المعروفة باسم satoshis.

الساتوشي هي أصغر وحدة من عملة البيتكوين، وتتكون من 100 مليون ساتوشي في عملة البيتكوين الواحدة.

28. تعد adBTC منصة شهيرة للربح عبر الإنترنت

تتيح لك هذه الخدمة كسب العملات المشفرة، وخاصة البيتكوين (BTC)، مقابل مشاهدة الإعلانات.

عادةً، تسمح هذه المنصات للمستخدمين بمشاهدة الإعلانات مقابل كمية صغيرة من العملات المشفرة.

والفكرة هي أن المعلنين يدفعون للمنصة مقابل الإعلان، وتقوم المنصة بمشاركة جزء من أرباحها مع المستخدمين الذين يشاهدون الإعلانات.

لكن مثل هذه المنصات قد تتغير أو تغلق أو تغير نموذج أعمالها بمرور الوقت.

29. صنبور النار – الكسب دون فعل أي شيء

إنه صنبور عملة مشفرة آلي يسمح للمستخدمين بتلقي كميات صغيرة من العملات المشفرة المختلفة مجانًا.

عادةً ما توفر هذه الحنفيات عملة مشفرة لإكمال مهام معينة، مثل الإجابة على الاستبيانات أو عرض الإعلانات أو التحقق من رموز التحقق.

الطريقة التي يعمل بها Fire Faucet هي أنه يتعين على المستخدمين التسجيل على النظام الأساسي، وربط محافظ العملات المشفرة الخاصة بهم وكسب عملات مشفرة مختلفة تلقائيًا من الحنفيات التي يتم تشغيلها على متصفح الويب الخاص بهم.

عادةً ما تقوم هذه الحنفيات بدفع كميات صغيرة من العملات المشفرة خلال فترات زمنية معينة. ومن الجدير بالذكر أنه في عالم العملات الإلكترونية، فإن مثل هذه المشاريع قد تتغير أو تتوقف عن العمل مع مرور الوقت.

30. Binance - هبوط العملة المشفرة أو الربح من لا شيء

تقدم منصة Binance لتبادل العملات المشفرة خدمات إقراض العملات المشفرة، والمعروفة أيضًا باسم "الستاكينج Blockfine" أو "تثبيت Blockfine".

يتيح الإقراض على Binance للمستخدمين كسب الفائدة على أصول العملة المشفرة الخاصة بهم المودعة على المنصة.

يمكن للمستخدمين مشاركة بعض الأصول المشفرة (مثل Bitcoin وEthereum وBinance Coin وغيرها) على منصة Binance وسيتم دفع فائدة مقابل مشاركتهم في التثبيت أو التثبيت.

31. تعد OKX طريقة مناسبة لتحقيق دخل سلبي

هذا هو تبادل العملات المشفرة الذي يعمل على تقنيات مالية متقدمة ومبتكرة.

يعمل ملايين المستخدمين من 180 دولة حول العالم ويكسبون المال في البورصة، بما في ذلك عدم القيام بأي شيء.

تقدم البورصة منتجًا ماليًا لتوفير الأموال وتجميعها. ميزة هذا المنتج هي وديعة بنسبة 5٪.

لكسب المال في البورصة، تحتاج إلى التسجيل وإجراء إيداع.

إذا كنت مهتمًا بإدخار أموالك أو استثمارها، يوصي الخبراء بالاتصال بالمستشارين الماليين للحصول على معلومات مفصلة حول مخاطر أي صفقات مالية قبل استثمار الأموال.

32. Bybit - عائد سنوي على الودائع يبلغ 1.8 بالمائة

هذه خدمة تداول العملات المشفرة الشهيرة والمتخصصة في تداول العملات المشفرة. بمساعدة Bybit، يمكن للمستخدمين إبرام عقود للعقود المستقبلية (الآجلة) والعقود الدائمة مع مختلف العملات المشفرة.

تتمتع منصة Bybit بواجهة بديهية وسهلة الفهم تتيح للمستخدمين مراقبة تغيرات السوق وتنفيذ إجراءات التداول.

تقدم Bybit عقودًا للعديد من العملات المشفرة الرائدة مثل Bitcoin (BTC) وEthereum (ETH) وغيرها.

تتيح الخدمة للمستخدمين تحقيق دخل سلبي عن طريق إيداع العملات المشفرة بنسبة 1.8% سنويًا.

33. InboxDollars هي خدمة للكسب

InboxDollars هو موقع ويب وتطبيق جوال يوفر الفرصة لكسب المال من خلال إكمال المهام البسيطة عبر الإنترنت.

الطريقة الرئيسية لكسب المال على InboxDollars هي إجراء استطلاعات حول موضوعات مختلفة والحصول على مكافأة مقابل المشاركة.

يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة أو إعلانات تجارية وكسب المال مقابل كل مشاهدة.

هناك طريقة أخرى بسيطة لكسب المال وهي قراءة رسائل البريد الإلكتروني التي ستصل إلى صندوق الوارد الخاص بك.

هناك دخل دون القيام بأي شيء على الإطلاق - وهو استرداد نقدي للتسوق في المتاجر عبر الإنترنت من خلال منصة InboxDollars.

تم نسخ الرابط