الأربعاء 16 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

تفاصيل القناة الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا

قناة ألمانية مفاجأة تنقل مباراة مصر وموريتانيا مجاناً

خلف الحدث

تفاصيل القناة الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا

تنقل قناة Sportdigital الألمانية غداً الثلاثاء مباراة المنتخب المصري ضد نظيره الموريتاني ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 مجاناً. تُبث المباراة على قمر أسترا 19، حيث تعتبر القناة الألمانية واحدة من القنوات المجانية التي تنقل التصفيات الإفريقية.

التردد الخاص بالقناة المفتوحة على قمر أسترا

قناة Sportdigital الألمانية تنقل مباراة مصر، موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 مجاناً، عبر قمر أسترا 19. تعتبر هذه القناة من بين القنوات المجانية التي تقدم تغطية حصرية لمباريات التصفيات الإفريقية. لمتابعة المباراة، يمكن ضبط جهاز الاستقبال على التردد 11185 (DVB-S2) مع معدل ترميز 22000 والاستقطاب عمودي (V). بالنسبة للراغبين في مشاهدة المباراة عبر قناة مشفرة، تُبث أيضاً على beIN Sports HD 3 التابعة لشبكة بي إن سبورت القطرية.

كما سيتم نقل المباراة أيضاً عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية وتحديداً على قناة beIN Sports HD 3، إلا أن هذه القناة مشفرة وليست مجانية.

منتخب مصر يتصدر التصفيات الإفريقية بدون هزيمة

منتخب مصر يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط بعد فوزه في أول ثلاث جولات دون أن يستقبل أي هدف، ليكون المنتخب العربي الوحيد الذي حقق ذلك الإنجاز في التصفيات. في المباراة الأخيرة، تفوق المنتخب المصري على موريتانيا بنتيجة 2-0 يوم الجمعة الماضي ضمن الجولة الثالثة.

تم نسخ الرابط