الأربعاء 16 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

حزب الله يستعرض صور لضربته الأخيره في الكيان الصهيوني

خلف الحدث

نشر حزب اللله البناني صور لعمليته الأخيرة التي استهدفت مجموعة من قوات الكيان الصهيوني في لواء جولاني يوم الأحد الماضي، أثناء تواجدهم في قاعة الطعام بقاعدة التدريب بالقرب من بنيامينا جنوبي مدينة حيفا.

 

كما أظهرت الصور قاعدة رفغيم، والتي ذكر أنها المقر الرئيسي لتدريب لواء جولاني، والتي تبعد عن الحدود ب66 كيلومترا،وذلك من خلال مارصده الحزب بواسطة خريطة تفاعلية.

وبأت العملية حسب ما أطلق عليها الحزب" عملية اشغال الدفاعات الجوية" والتي تم فيها اطلاق عدة صواريخ ثم اطلاق 6 طائرات بدون طيار.

جنود الاحتلال يحاولون الاختباء من الهجمات

وتضمن الفديو صور لمجموعة من عساكر الكيان يقومون بالهروب، ويحاولون الاختباء من الهجمات، بينما هناك عدة سيارات اسعاف في طريقها لموقع الحادث، وظر عدة صور لمروحيات في المكان محل الضرب، واثار دماء على ألرضية المكان.

حيث كانت احدى مسيرات حزب الله قد اقتحمت الدفاع الجوي للكيان الصهيويني ، فسقطت على قاعة الطعام مما تسببت في قتل عدة اشخاص واصابة أخري.

حزب الله يباغت قوات الكيان الصهيوني بطائرات مسيرة

ونزيد على ذلك ما ذكره المتحدث باسم الكيان الصهيوني فقد أعلن عن مقتل 4 عساكر وإصابة أكثر من 50 في الهجوم الأخير لحزب الله يوم الأحد الماضي على قاعدة حيفا العسكرية، وذلك حينما ضرب حزب الله البناني قاعدة عسكرية بالقرب من بنيامين من خلال طائرة بدون طيار، حيث قامت الطائرة بضرب مقصف يجلس فيه العساكر ولم تدوي صافرات الإنذار وقت الهجوم.

 

تم نسخ الرابط