الأربعاء 16 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

العويران يفاجئ الزمالك بإعلان مباراة اعتزاله أمامه ويدعم الأبيض في السوبر الأفريقي

خلف الحدث

في تصريحات مفاجئة، أعلن النجم السعودي السابق سعيد العويران عن نيته إقامة مباراة اعتزاله أمام نادي الزمالك المصري، وذلك بعد تتويج الفريق الأبيض بلقب السوبر الأفريقي 2024، وأشاد العويران بالزمالك ونجاحه في الفوز باللقب القاري، مؤكداً أنه سيتقدم بالتهنئة للفريق الأبيض على هذا الإنجاز.

 

خلال حوار سعيد عويران مع الإعلامي مدحت شلبي في برنامج "يا مساء الأنوار"، الذي يبث عرضه عبر شاشة MBC مصر، فإنه تطرق إلى العديد من القضايا، حيث انتقد أداء المنتخب السعودي في الفترة الأخيرة، مشيراً إلى افتقاده للأداء الجماعي، قائلا: " المنتخب السعودي يعتمد في الفترة الحالية على عدد من اللاعبين والفريق يفتقد الأداء الجماعي وهذا يحدث لأول مرة في المنتخب السعودي".

 

سعيد العويران يفاجئ الزمالك بإعلان مباراة اعتزاله أمامه ويدعم الأبيض في السوبر الأفريقي

 

كما طالب العويران المدير الفني للمنتخب السعودي روبرتو مانشيني بتحسين أداء الأخضر، مؤكداً أن فرصة التأهل إلى كأس العالم لا تزال قائمة، في حين أشار إلى أن النصر والهلال هما الأقرب للتتويج بلقب الدوري السعودي هذا الموسم.

 

واستكمل: "لابد أن نوجه الشكر للجماهير السعودية على دعم ومؤازرة المنتخب في الفترة الأخيرة، واستبعاد على البليهي طبيعي في ظل وجود أكثر من لاعب جيد في مركزه".

 

واختتم حديثه حول قوة العلاقة بين الأهلي المصري والأهلي السعودي منذ زمن طويل، مشيراً إلى أنه سيشارك في مباراة اعتزال خالد مسعد.

 

ومن الجدير بالذكر أن إعلان العويران عن إقامة مباراة اعتزاله أمام الزمالك جاء ليشكل مفاجأة سارة لجماهير القلعة البيضاء، والتي تتطلع إلى حضور هذا الحدث الكبير.

 

فمن المتوقع أن تشهد مباراة اعتزال العويران أمام الزمالك حضور جماهيري كبير، حيث سيجمع نجوم الكرة السعودية والمصرية في لقاء ودي يهدف إلى الاحتفاء بمسيرة أحد أبرز نجوم الكرة السعودية، ويأتي هذا الخبر في وقت يشهد فيه الزمالك حالة من الارتياح بعد التتويج بلقب السوبر الأفريقي، ويساهم في زيادة الحماس لدى الجماهير البيضاء.

سعيد العويران يفاجئ الزمالك بإعلان مباراة اعتزاله أمامه ويدعم الأبيض في السوبر الأفريقي

سعيد العويران يفاجئ الزمالك بإعلان مباراة اعتزاله أمامه ويدعم الأبيض في السوبر الأفريقي

تم نسخ الرابط