الأربعاء 16 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

فضيحة جديدة تواجه شون ديدي.. 6 دعاوى جديدة تتهمه بالاعتداء الجنسي

خلف الحدث

يواجه مغني الراب الأمريكي الشهير شون ديدي كومبس، المعروف بـ "ديدي"، اتهامات جديدة خطيرة بارتكاب جرائم جنسية، فقد رفعت ست دعاوى قضائية جديدة ضده تتهمه باغتصاب النساء والاعتداء الجنسي على الرجال والتحرش بالأطفال، مما يزيد من الضغوط القانونية التي يواجهها.

 

شون ديدي متهم بالاعتداء الجنسي في 6 دعاوي

 

في تطور صادم، أضافت ست دعاوى قضائية جديدة إلى قائمة الاتهامات الموجهة ضد النجم الموسيقي شون ديدي، وتشمل هذه الدعاوى مزاعم باغتصاب النساء والاعتداء الجنسي على الرجال، بما في ذلك حادثة تحرش بصبى يبلغ من العمر 16 عامًا.

 

تتهم الدعاوى، التي رفعت بشكل مجهول في المحكمة الفيدرالية في نيويورك، ديدي بارتكاب سلسلة من الاعتداءات الجنسية على مدار سنوات، بدءًا من عام 1998 وحتى عام 2021، وقد وقعت العديد من هذه الحوادث المزعومة خلال حفلات خاصة أقامها ديدي في قصره في هامبتونز، وحضرها عدد من المشاهير.

 

وتتضمن تفاصيل الدعاوى روايات صادمة عن اعتداءات جنسية وقعت تحت التهديد والضغط، واستخدام المخدرات للتلاعب بالضحايا، كما زعم أحد المدعين أنه تعرض للضرب والتهديد بالقتل بعد تعرضه للاعتداء الجنسي.

 

من جانبه، نفى محامو ديدي جميع الاتهامات الموجهة إليه، ووصفوا الدعاوى بأنها محاولة واضحة لكسب الدعاية، وأكدوا على ثقتهم براءة موكلهم، وتعهدوا بقتال هذه الاتهامات في المحكمة.

تم نسخ الرابط