عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

تأهل مصر إلى أمم إفريقيا 2025 وسط إشادات ودعم لقيادة حسام حسن الفنية

منتخب مصر
منتخب مصر

أكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، سعادته بتأهل منتخب مصر إلى بطولة كأس أمم إفريقيا 2025 بعد فوزه على موريتانيا بهدف دون مقابل في الجولة الرابعة من التصفيات. 

وأشاد الكومي بالجهود الكبيرة التي بذلها حسام حسن وجهازه الفني، مشيرًا إلى أن الفريق استطاع تقديم أداء متميز وإيجاد الحلول المناسبة للمنتخب الوطني.

وخلال مداخلة تلفزيونية، شدد الكومي على ثقته الكبيرة في قدرات حسام حسن، لافتًا إلى أن الأخير استطاع إعادة صياغة المنتخب بشكل متوازن يجمع بين الشباب والخبرة. كما أبدى تفاؤله بإمكانية التأهل إلى كأس العالم 2026 تحت قيادته.

ورغم التصريحات التي أدلى بها حسام حسن في وقت سابق بشأن انتخابات اتحاد الكرة، أكد الكومي أن العلاقة بين مجلس إدارة الاتحاد والجهاز الفني طيبة وتحكمها الاحترام المتبادل.

 وأشار إلى أنه إذا كان هناك أي نقاش حول هذه التصريحات، فسيكون جمال علام هو من يتحدث مع "العميد" بشكل ودي.

على الجانب الآخر، قدم تامر حسن، مدرب منتخب الشباب الأسبق، إشادة أيضًا بإنجازات حسام حسن مع المنتخب، لكنه أشار إلى أن أسلوبه يركز أكثر على تحقيق الفوز دون النظر إلى جمال الأداء، واصفًا إياه بأنه من مدرسة المدربين أليجري وكابيلو، الذين يعتمدون على النتائج بغض النظر عن جودة المستوى الفني.

وختم تامر حسن أن تأهل منتخب مصر إلى أمم إفريقيا هو أمر طبيعي، لكنه أضاف أن المنتخب واجه صعوبات كبيرة في مباراة موريتانيا نتيجة نقص اللاعبين، متوقعًا أن الأداء سيتحسن مع مرور الوقت تحت قيادة حسام حسن.

 

تم نسخ الرابط