الجمعة 18 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

جوميز يضم دونجا والزناري لقائمة الزمالك في السوبر رغم الإصابة

خلف الحدث

في قرار مفاجئ وغير متوقع، قرر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضم الثنائي المصاب نبيل عماد دونجا ومصطفى الزناري إلى قائمة الفريق التي ستخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال.

 

ويشارك الزمالك في البطولة بصفته حامل البطاقة الذهبية، التي تمنح من قبل اللجنة المنظمة للبطولة، ورغم معاناة دونجا من إصابة بشد في العضلة الخلفية والزناري من تمزق في أربطة الكاحل، إلا أن جوميز قرر ضمهما إلى القائمة.

 

يأتي قرار جوميز في ظل عدم جاهزية الثنائي للمشاركة في مباراة نصف النهائي أمام بيراميدز، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ويرى المدير الفني أن وجود اللاعبين المصابين في القائمة سيعطيهم دافعا معنويا، وقد يتمكن أحدهما من المشاركة في جزء من المباراة إذا سمحت ظروف المباراة.

 

يهدف جوميز من خلال ضم اللاعبين المصابين إلى رفع معنويات الفريق وإعطاء اللاعبين دافع إضافي، وقد يحتاج الفريق إلى جهود اللاعبين المصابين في المباريات المقبلة، لذلك فإن ضمهم للقائمة الآن سيساعدهم على التأقلم مع الأجواء، كما يكون قرار ضم اللاعبين المصابين رسالة إلى المنافسين بأن الزمالك جاهز لأي تحد.

 

موعد مباراة الزمالك أمام بيراميدز

 

تقام مباراة الأهلي وبيراميدز في الإمارات يوم الأحد 20 أكتوبر في تمام الساعة 16:00، ومن الجدير بالذكر أن بيراميد كان بطل كأس مصر الموسم الماضي وشارك في كأس السوبر المصري للأبطال، ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في نهائي البطولة.

تم نسخ الرابط