الجمعة 18 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

عقب إرتفاع أسعار البنزين والسولار

تموين الشرقية يكثف الحملات الرقابية على محطات الوقود للتأكد من الإلتزام بالأسعار المعلنة

المهندس عبد الكريم
المهندس عبد الكريم عوض الله وكيل وزارة التموين بالشرقية

في إطار توجيهات المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، للمهندس عبد الكريم عوض الله، وكيل وزارة التموين بالشرقية، بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود بالتنسيق مع مباحث التموين ورؤساء المراكز والمدن والحيوان، للتأكد من إنتظام سير العمل بها والإطمئنان على إلتزام أصحابها بالأسعار المعلنة، وعدم تلاعب أصحابها بالتسعيرة الجديدة، وذلك عقب تحريك أسعار المواد البترولية صباح اليوم. 

وفي هذا الإطار، توجه وكيل وزارة التموين بالشرقية بالتنسيق مع مباحث التموين والإدارة العامة للتجارة الداخلية بالمديرية وإدارة تموين الزقازيق  للمرور على محطات الوقود للتأكد من توافر المواد البترولية وإلتزام أصحابها بالسعر الرسمي المعلن و إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

هذا وقد قام مديرو الإدارات التموينية بتكثيف المرور على محطات الوقود على مدار اليوم للتأكد من توافر المواد البترولية وعدم إحتكارها لإستغلال المواطنين وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

ناشد محافظ الشرقية المواطنين بالتواصل مع غرفة عمليات المحافظة في حالة حدوث أي زيادة في تعريفة الأجرة أو زيادة في أسعار المواد البترولية داخل محطات الوقود أو زيادة في سعر رغيف الخبز المدعم وذلك من خلال الاتصال على الخــط الساخـــن: 2303693- 055 أو 114 (مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة على مدار 24 ساعة).

تم نسخ الرابط