الجمعة 18 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بين الحقيقةوالإفتراء.. تصاعد الإثارة و التوتر في الحلقة 25 من مسلسل"برغم القانون"

مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون

في الحلقة 25 من مسلسل "برغم القانون"، تشهد الأحداث تصاعدًا كبيرًا في الصراع بين الشخصيات ، يبدأ أكرم (محمد القس) في التخطيط مكيدة كبيرة لتوريط وليد (هاني عادل) في جريمة قتل بدوي، ومن ثم تم المشاجرة بين اكرم و وليد وتم خطف ليلي حتي تكون التوعم لتخلص من وليد ، ويُقبض على وليد بتهمة القتل بعد العثور عليه متلبساً على الرغم من محاولات بريهان، شقيقة وليد، لتوكيل محامٍ آخر، يقرر وليد أن يوكل ليلى (إيمان العاصي) للدفاع عنه، ، ليلى تجد نفسها في موقف مؤلم حيث تسعى لإنقاذ وليد وفي نفس الوقت تواجه أكرم وخالد .

 

في مشهد آخر، يقوم خالد (شخصية رئيسية في المؤامرة) بمواجهة أكرم بعد أن تجاهل الأخير اتصالاته، مهددًا بأنه لن يتحمل المسؤولية وحده إذا تم كشف تورطهما في جريمة القتل.

 

أحداث الحلقة 25 من مسلسل برغم القانون 

كما أن ياسر يقرر طرد فاتن من المنزل بعد سلسلة من الخلافات بينهما بسبب خيانتها له ، مما يعمق الصراع الشخصي بينهما ، وتحاول فاتن استعادة مكانتها، لكن ياسر يصر على إنهاء العلاقة بطريقة قاسية وعدم لرؤيتها لـ بناتها .


وفي نهاية الحلقة كانت ليلى راكبة مع بريهان العربية اوقفتها لتشاهد حادثة علي الطريق حيث كانت جثة لسيدة وابنتها واتصلت علي إياد حتي تتمكن منه معرفة كل شيء يخص هذة الحادثة .

كل هذه الحوارات تعكس تصاعد الصراع والتوترات بين الشخصيات، مما يبني جواً درامياً مشوقاً للأحداث القادمة.

قصة مسلسل برغم القانون 

ويعد مسلسل برغم القانون أولي بطولة الفنانة إيمان العاصي التي تميزت بأدوارها الفنية ، و تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها أحمد دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة انجبت عن طفلين ليلى وهاشم .

مواعيد مسلسل برغم القانون 

 

يعرض مسلسل برغم القانون قبل العرض علي الشاشة التلفزيونية بـ 24 ساعة علي منصة watch it من السبت إلي الاربعاء في الساعة 8 مساء .

 

بينما يعرض المسلسل علي قناة ONTV في الساعة 7:30 مساء من الأحد إلي الخميس ، والإعادة في تمام الساعة 1:15 صباحاً ، والساعة 11:30 صباحاً .

كما يعرض على قناة ondrama من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة 10 مساء ، والإعادة في تمام الساعة 5 صباحاً ، 4 عصراً.

أبطال مسلسل برغم القانون 


مسلسل برغم القانون مكون من 30 حلقة ، ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم الفنان هاني عادل ، ومحمد القس، و وليد فواز  ،وعابد عنان ،ورحاب الجمل ، وفرح يوسف ، وعايدة رياض ، ومحمد محمود عبد العزيز ، وجيسيكا حسام الدين ، ومن تأليف نجلاء الحديني ، وإخراج شادى عبد السلام ،وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

تم نسخ الرابط