الأربعاء 23 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

مباريات نصف نهائي السوبر المصري 2024

قبل انطلاق البطولة.. كل ما تريد معرفته عن السوبر المصري

خلف الحدث

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في نصف نهائي السوبر المصري

تنتظر جماهير الكرة المصرية مواجهة نارية تجمع الأهلي وسيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر المصري لعام 2024. المباراة تقام مساء اليوم الأحد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وتحديدًا في تمام الساعة الثامنة مساءً. يسعى الأهلي لتحقيق الفوز رغم غياب عدد من اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابات.

القيمة التسويقية للأندية: تفوق واضح لبيراميدز

وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت"، تبلغ القيمة التسويقية لفريق الأهلي 30.88 مليون يورو، بينما تقدر قيمة فريق سيراميكا بـ11.73 مليون يورو. وفي مباراة الزمالك وبيراميدز، يتفوق بيراميدز بقيمة تسويقية تصل إلى 21.93 مليون يورو، مقابل 17.10 مليون يورو للزمالك.

الغيابات المؤثرة في مواجهات السوبر المصري

يدخل الأهلي نصف النهائي بغياب ثلاثة لاعبين مؤثرين: التونسي علي معلول الذي يعاني من إصابة في وتر أكيليس، الظهير الأيمن محمد هاني المصاب بعد مشاركته في السوبر الأفريقي، وكريم فؤاد الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي. أما سيراميكا، فيفتقد عدة لاعبين أبرزهم يوسف سيد عبد الحفيظ المصاب بتمزق في العضلة الخلفية، إضافة إلى معز أودي وعدد من اللاعبين لأسباب فنية.

غيابات الزمالك وبيراميدز

وفي المقابل، يغيب عن الزمالك كل من أحمد فتوح، حسام أشرف، محمود حمدي الونش، ومحمد عبد الشافي للإصابة. أما بيراميدز، فيغيب المغربي وليد الكرتي بسبب إصابة في الركبة، كما تم استبعاد بعض اللاعبين بقرار فني.

تم نسخ الرابط