الأربعاء 23 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

نادين نجيم توضح حقيقة انفصالها عن خطيبها وترد على شائعات السرقة

خلف الحدث

أصدر المكتب الإعلامي لـ الفنانة نادين نجیم، بيانًا صحفياً لرد على الشائعات التي ترددت مؤخرًا حول أسباب انفصالها عن خطيبها، إذ روج البعض أن أسباب الانفصال بسبب السرقة.

 

وأوضح المكتب الإعلامي لـ نادين نجيم في بيانه أن الأخبار المتداولة حول أسباب انفصالها عن خطيبها تاريخ ناربکيان لا يمت للحقيقة بصلة، مشددًا على أن هذه ضمن الأخبار الملفقة التي لا تعكس الحقيقة بعدما أشاع البعض أن خطيبها تاریخ ناربکيان خدعها بسرقة عشرات آلاف الدولارات وأكثر وقدم لها ساعات وهدايا مزيفة .

 

وجاء نص البيان يلي: «المكتب الإعلامي للنجمة نادين نجيم يوضح لجمهورها ولوسائل الإعلام أن كل ما يتم تداوله من أخبار وشائعات حول أسباب انفصالها عن خطيبها ناريغ ناربكيان هو عار عن الصحة جملة وتفصيلاً ، ويهمنا في هذا السياق تصويب الأمور نحو الاتجاه الصحيح، خصوصاً بعد انتشار العديد من الإشاعات والمعلومات المغلوطة حول هذا الموضوع».

 

وتابع: تربط نادين نسيب نجيم وخطيبها السابق علاقة صداقة قوية مبنية على الاحترام المتبادل، ولا توجد أي خلافات كما حاول البعض الترويج لها، ونشدد على أن العلاقة بين الطرفين قائمة على التفاهم والود، وما تم نشره مؤخراً من أخبار ملفقة لا يعكس الحقيقة».


واختتم البيان: نطلب من الجميع توخي الدقة في نقل الأخبار، والالتزام بالمهنية الصحفية، وعدم الانجرار وراء الشائعات التي تسيء لأطراف العلاقة».

 

انفصال نادين نجيم

يأتي ذلك بعدما قال إيلى باسيل عبر قناته على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب أنسبب الانفصال ان تاريخ خدعها بسرقة عشرات آلاف الدولارات منها، مؤكدا ان المبلغ خيالي ، وأن نادين اكتشفت أن معظم الهدايا التي يقدمها لها خطيبها مزيفة .

تم نسخ الرابط