الأربعاء 23 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

مفاجأة جديدة في الحلقة الـ28 من مسلسل �برغم القانون� وظهور أم ياسر يصدم الجميع

مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون

تصاعدت أحداث مسلسل "برغم القانون"، حلقة بعد الأخرى إلا أن الحلقة الـ 28 مليئة بالتطورات المثيرة والمفاجأة المدهشة، وتتصاعد الأحداث بشكل درامي خلال الحلقات الأخيرة من المسلسل.


أحداث الحلقة الـ 28 من مسلسل "برغم القانون"


تدور أحداث الحلقة الـ 28 من مسلسل "برغم القانون" حول ليلى ووليد الذين ذهبوا إلى شيرين للبحث عن مكان أكرم، وأكرم يكتشف أنهم يلاحقونه.

وبعد ذلك محمود يكتشف أن سوسن كتبت المصنع باسم طليقها ويضربها ثم يطردها من الفيلا و يجد فلاشات كثيرة في أوراق سوسن ويبدأ في البحث عما يدينها ومع ذلك يطلب مساعدة ليلى بعد أن خسر كل شيء لصالح سوسن، بما في ذلك المصنع والفيلا و يصدم محمود عندما يكتشف  أن أكرم هو من قتل والد و عمه.


تصعيد درامي في أحداث مسلسل "برغم القانون"


وفي الوقت نفسه تستخدم سوسن زوجة محمود الثانية البلطجية لطرد أم شرشر و تهاني من الفيلا ويتضح انها ماسكة بوصلات أمانة علي طليقها الاول وأنه يساعدها في كل شيء.


ومن الجانب الآخر يحاول أكرم الهروب من البلد لكنه يكتشف أن وليد أبلغ عنه، وهو الآن مطلوب للقبض عليه ويساعد شعبان أكرم وشيرين وزينة في الاختباء بمكان آمن بعيدًا عن الشرطة.


ولكن زينة ابنة أكرم، تحاول إرسال موقع أكرم إلى وليد للانتقام منه، لكنه يكتشف خطتها بسرعة وأنها تتعاطى المخدرات.

وأخيراً وليد يقترح إشاعة زواجه من ليلى لاستفزاز أكرم وإجباره على الظهور، وينفذ هذه الخطة بالفعل بمساعدة من بريهان.


ظهور أم ياسر يزيد من حماس الأحداث في المسلسل


ولكن المفاجأة الأكبر في الحلقة  عودة لبنى ونس (أم ياسر) للحياة بعد أن ظن الجميع أنها ماتت، حيث تظهر لـ ياسر وهو يزورها في المقابر.

 

إيمان العاصي ودورها في مسلسل "برغم القانون"

ويعد مسلسل برغم القانون أولى بطولة الفنانة إيمان العاصي التي تميزت بأدوارها الفنية، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها أحمد دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة انجبت عن طفلين ليلى وهاشم.


مواعيد مسلسل برغم القانون 
 

يعرض مسلسل برغم القانون قبل العرض علي الشاشة التلفزيونية بـ 24 ساعة علي منصة watch it من السبت إلي الاربعاء في الساعة 8 مساء.

بينما يعرض المسلسل علي قناة ONTV في الساعة 7:30 مساء من الأحد إلي الخميس ، والإعادة في تمام الساعة 1:15 صباحاً ، والساعة 11:30 صباحاً.

كما يعرض على قناة ondrama من الأحد إلي الخميس في تمام الساعة 10 مساء ، والإعادة في تمام الساعة 5 صباحاً ، 4 عصراً.

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون مكون من 30 حلقة ، ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم الفنان هاني عادل، ومحمد القس، و وليد فواز، وعابد عنان، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين ، ومن تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادى عبد السلام، وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

تم نسخ الرابط