الأربعاء 23 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

"أشعر بالفخر"..إلهام شاهين تعلق على تكريمها كشخصية مؤثرة في المجتمع

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها الكبيرة بتكريمها في احتفالية وزارة الشباب والرياضة، حيث تم تكريم الشباب المؤثرين في المجتمع، مؤكدة أن هؤلاء الشباب يمثلون مستقبل مصر المشرق، مما يعكس الأمل والتفاؤل في قدرات الجيل الجديد.

 

تكريم إلهام شاهين كشخصية مؤثرة في المجتمع

 

ونشرت إلهام مجموعة من الصور من الاحتفالية عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، حيث كتبت تعبيرًا عن فرحتها بحضور هذا الحدث الهام، الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع اتحاد شباب وطن، مشيرة إلى "أنها تشعر بالفخر لتكريمها كشخصية مؤثرة إلى جانب هؤلاء الشباب المميزين، الذين يتمتع كل واحد منهم بإنجازات ملحوظة في مجاله".

وتحدثت إلهام عن القيم التي تجمعهم، مثل الوطنية والإنسانية وحب الوطن، مؤكدةً " أن هذه المبادئ هي التي تساهم في بناء مستقبل أفضل لمصر، كما تمنت أن يكون لدى هؤلاء الشباب مستقبل رائع، وأن تنعم بلدها مصر بكل الخير والازدهار. وختمت بالدعاء لحماية مصر والأمة العربية، سائلةً الله أن يسود المحبة والأمان في كل أرجاء الوطن".


آخر أعمال إلهام شاهين

 

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين كان مسلسل "الفريدو"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وأثرى الساحة الفنية.

ويتكون المسلسل من 10 حلقات، وهو مستند إلى كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، حيث تم تأليفه بواسطة عمرو محمود ياسين وكتابة سارة مصباح، بينما أخرجه عصام نصار. 

وقد شهد المسلسل مشاركة مجموعة من النجوم مثل أحمد فهمي وندى موسى وأمير شاهين وعفاف رشاد، مما أضفى على العمل طابعًا مميزًا وجاذبًا للجمهور.

تم نسخ الرابط