الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الزمالك يؤكد جاهزيته لمواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري

خلف الحدث

كشف حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، عن موقف الفريق من المشاركة في نهائي كأس السوبر المصري، المقرر يوم الخميس المقبل أمام النادي الأهلي.

 

 وأكد المندوه خلال مداخلة هاتفية ببرنامج" على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد مع الإعلامي أحمد موسى، أن الزمالك جاهز تمامًا لخوض المباراة، مشددًا على أنه لم يتم الحديث عن الانسحاب.

 

المندوه يعلن عن جاهزية الزمالك للسوبر 

 

وأشار أن الفريق يعمل بجد في التدريبات استعدادًا للنهائي، معربًا عن ثقته في قدرة اللاعبين على تقديم أداء مميز، وأن الفريق يحظى بدعم كبير، حيث يتمتع اللاعبون بمعنويات مرتفعة، مما يساهم في تحضيراتهم لمواجهة الأهلي.

 

وعن الوضع العام في الإمارات، أكد المندوه أن بعثة الزمالك تلقت تقديرًا وترحيبًا كبيرين منذ وصولها، نافيًا ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن أي إساءة معاملة تعرض لها الفريق. واعتبر أن هذا الأمر يساهم في خلق بيئة إيجابية للتحضير للمباراة.

 

وفي سياق متصل، تحدث المندوه عن الحادثة التي وقعت مؤخرًا، حيث تم الاعتداء على فرد من الأمن من قبل بعض لاعبي، موضحًا أن الزمالك بالتعاون مع حسين لبيب رئيس النادي، قدما اعتذارًا رسميًا للفرد المعني، وهو ما قوبل بترحاب من الجانب الإماراتي، الذي قرر التنازل عن شكواه ضد اللاعبين.

بهذه التصريحات، يوضح حسام المندوه التزام الزمالك بالتحضيرات الجادة لمباراة السوبر المصري، مع التركيز على القيم الرياضية وأهمية التعاون مع الجهات المعنية في الإمارات.

تم نسخ الرابط