الأربعاء 23 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

600 ألف درهم..تفاصيل غرامة الزمالك في الإمارات ودعم السفارة المصرية

خلف الحدث

كشف حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في الإمارات، تفاصيل أزمة لاعبي الفريق ومدير الكرة، والتي وقعت عقب انتهاء مباراة الزمالك أمام بيراميدز.

 

تصريحات المندوه عن أزمة لاعبي نادي الزمالك

 

أوضح المندوه في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد،  أن التحقيقات جارية في النيابة، وأن القضية ستُحال إلى المحكمة صباح الأربعاء في الإمارات، مع الإشارة إلى وجود 10 محامين يتابعون تطورات القضية.

وأشار المندوه إلى الدعم المستمر من السفارة المصرية، وأن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يتواصل مع البعثة بانتظام، مؤكدًا أن ما حدث كان نتيجة عصبية زائدة وانفعال غير مقصود، مع التأكيد على الأخوة بين مصر والإمارات واحترامهم للقضاء الإماراتي وسيادة القانون.

وطالب المندوه بتطبيق روح القانون، مشددًا على أن المحتجزين هم لاعبو كرة قدم ومنتخب وطني، ومن غير المقبول التجاوز في حقوقهم. كما ذكر أنه تم دفع غرامة مالية تبلغ 600 ألف درهم عن اللاعبين نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي وعبد الواحد السيد.

في ختام حديثه، أكد المندوه أنه اعتذر لفرد الأمن الذي تعرض للاعتداء، وقد قوبل اعتذارهم بالترحاب، مما أدى إلى تنازله عن شكواه ضد لاعبي الزمالك، معربًا عن أمله في أن تسهم هذه الأحداث في تعزيز الروابط بين مصر والإمارات، مع التأكيد على احترام القوانين المحلية.

تم نسخ الرابط