الخميس 24 أكتوبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

«الشهابي» يعلن احتجاجه على المعاملة غير اللائقة لنادى الزمالك ونجومه واحتجازهم فى قسم الشرطة بالإمارات

ناجي الشهابي رئيس
ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل

أكد ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطى، احتجاجه على المعاملة غير اللائقة لنادى الزمالك ونجومه واحتجازهم فى قسم الشرطة فى دولة الإمارات، بسبب اتهام فرد امن، مكلف بتأمين المبارة" كل من لاعبا الزمالك، مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، بالإضافة إلى مدير الكرة عبد الواحد السيد، بالاعتداء عليه بعد المباراة، وتم تصعيد الموقف بشكل مبالغ فيه واستدعاء الثلاثي فى اليوم التالى للمباراة للتحقيق ويستمر حبسهم منذ ذلك اليوم وحتى اليوم، والسؤال الذى يجب أن يطرح نفسه لماذا تدخل رجل الأمن الإماراتى بهذه العصبية الزائدة غير المبررة ؟ وهو الذى كان يرتدي لباس رياضى لونه أحمر، وليس اللباس الرسمى، ولماذا هذا الإصرار على عدم اغلاق الموضوع الذى لم ينتج عنه إصابة أو عاهة مستديمة أو وفاة ؟!!

 

«الشهابي» يعلن احتجاجه على المعاملة غير اللائقة لنادى الزمالك ونجومه واحتجازهم فى قسم الشرطة بالإمارات

 

أكد رئيس حزب الجيل، أن هذا الإصرار الغريب غير المفهوم على التنكيل بنجوم فريق الزمالك تحول إلى عمل عدائي مرفوض من جماهير مصر كلها الأهلاوية قبل الزملكاوية وانا من مشجعى النادى الأهلى !!


 

دعا الشهابي، الحكومة المصرية، إلى التدخل واستعادة هيبة ومكانة مصر والإفراج عن نجوم الزمالك، وخاصة أن موضوع الاتهام لم ينتج عنه إصابات والخطأ متبادل، ويحدث كثيرا فى المباريات الرياضية الكبيرة. 

تم نسخ الرابط