الجيزة: بدء رصف شوارع الباويطي بالإنترلوك لتحسين البنية التحتية
الثلاثاء 16/يونيو/2026 - 02:56 م
أعلن الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، بدء تنفيذ أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بعدد من الشوارع بمدينة الباويطي بمركز الواحات البحرية، وذلك في إطار خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق الداخلية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بما يواكب جهود التنمية التي تشهدها مختلف مناطق المحافظة.
وأكد محافظ الجيزة أن أعمال التطوير تأتي ضمن رؤية متكاملة تستهدف تحسين البنية التحتية والارتقاء بالمظهر