الصحة ومحافظة الشرقية تبحثان تطوير المنشآت الصحية وتسريع التنفيذ
الثلاثاء 23/يونيو/2026 - 11:23 ص
عقد الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، اجتماعًا مع المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، لبحث خطط تطوير المنشآت الصحية بالمحافظة، ومتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الجارية، إلى جانب مناقشة المشروعات الإنشائية المستقبلية، وذلك في إطار تعزيز التعاون المشترك بين وزارة الصحة والسكان ومحافظة الشرقية، بما يهدف إلى رفع كفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وتحسين جودة الرعاية الطبية.
وأكد ن