وزيرة الإسكان تستقبل رئيس نادي الزمالك وتؤكد دعم الدولة للكيانات الرياضية الكبرى
الإثنين 22/يونيو/2026 - 12:54 م
استقبلت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، يرافقه المهندس هشام نصر نائب رئيس مجلس الإدارة، وحسام المندوه أمين الصندوق، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الدكتور وليد عباس نائب وزيرة الإسكان للمجتمعات