وزيرة الإسكان تشهد توقيع مذكرة تفاهم لنشر ثقافة ترشيد المياه والتوعية بالقانون الجديد
الإثنين 22/يونيو/2026 - 06:37 م
شهدت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، توقيع مذكرة تفاهم بين جهاز تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك، والاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، بهدف تعزيز الوعي المجتمعي بترشيد استهلاك المياه والتعريف بقانون تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحي رقم