من رسائل التهديد إلى السجن 3 سنوات.. التسلسل الزمني لمحاكمة مهندس ابتز موظفة بشركة عقارات في القاهرة
الخميس 25/يونيو/2026 - 05:55 م
أسدلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في القاهرة الجديدة، الستار على قضية ابتزاز إلكتروني شغلت الرأي العام، بعدما قضت بمعاقبة مهندس بالسجن لمدة 3 سنوات، لإدانته بتهديد موظفة تعمل بإحدى شركات العقارات بصور ومقاطع خاصة، ومساومتها على المال مقابل عدم نشرها.