مسرح كفر الشيخ يفوز بالمركز الثاني على مستوي الجامعات المصرية بمهرجان مراكز الفنون بالجامعات الموسم الرابع
الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 01:50 م
قدم الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، برقية تهنئة إلى فريق مسرح الجامعة لحصولة على المركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية بمهرجان مراكز الفنون، مؤكداً دعمه للفريق لمواصلة نجاحاته، متمنيًا للجامعة وطلابها مزيد من الإزدهار والتقدم وحصد الجوائز في كافة المحافل التي يشاركون بها