وزارة التخطيط تبحث تعزيز الشراكة التنموية مع أذربيجان
الأحد 14/يونيو/2026 - 10:47 ص
عقد الدكتور أحمد رستم، وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية، اجتماعًا موسعًا مع السيد إلخان تولوخوف، سفير جمهورية أذربيجان بالقاهرة، لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين، ودفع العلاقات الاقتصادية نحو مرحلة جديدة تقوم على توسيع مجالات الشراكة والاستثمار المشترك، وتبادل الخبرات في مجالات التنمية المستدامة.
وأكد اللقاء أهمية العلاقات المصرية الأذربيجانية، في ضوء الدعم المتبادل من قيادتي البلدين،