الصحة تكثف تدريب الكوادر للقضاء على الجذام بحلول 2030
الأحد 21/يونيو/2026 - 09:58 ص
في إطار جهود الدولة المصرية لتعزيز منظومة الصحة العامة ومكافحة الأمراض المعدية، نظمت وزارة الصحة والسكان ورشتي عمل تدريبيتين متخصصتين للعاملين في مجال مكافحة مرض الجذام، وذلك بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة ومنظمة الصحة العالمية، ضمن خطة الوزارة الهادفة إلى القضاء على المرض بحلول عام 2030.
وتأتي هذه الخطوة استكمالًا لأعمال اللجنة الفنية للقضاء على الجذام، وفي إطار استراتيجية وزارة الصحة الرا