نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية يتابع موقف تنفيذ محطة تنقية مياه شرب جديدة بالعاشر من رمضان
السبت 25/نوفمبر/2023 - 04:09 م
"إسماعيل" يؤكد ضرورة الانتهاء من تنفيذ الأعمال بالمحطة قبل نهاية مارس القادم 2024 عقد الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية، اجتماعاً بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لمتابعة موقف الانتهاء من المرحلة الأولى بطاقة 600 ألف م3/يوم، وكذا تنفيذ المرحلة الثانية بمحطة تنقية مياه