وزير الاستثمار يبحث مع السفير الياباني تعزيز التعاون الاقتصادي المشترك
الأحد 31/أغسطس/2025 - 03:08 م
استقبل المهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، السفير فوميو إيواي، سفير اليابان بالقاهرة، في لقاء موسع استهدف بحث سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري بين مصر واليابان، ومناقشة نتائج الزيارة الأخيرة للوزير إلى اليابان، بجانب استعراض ملفات مشتركة تهم الجانبين في المرحلة المقبلة.
تعزيز الشراكة الاستراتيجية
أكد الوزير خلال اللقاء على عمق العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، مشيرً