رئيس الرعاية الصحية يتابع تطوير مستشفيي بني مزار ومغاغة
الجمعة 26/يونيو/2026 - 01:05 م
واصلت الهيئة العامة للرعاية الصحية استعداداتها لتشغيل منظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة المنيا، من خلال متابعة معدلات تنفيذ أعمال الإنشاء والتطوير بعدد من المنشآت الصحية، حيث أجرى الدكتور أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، جولة تفقدية موسعة شملت مستشفيي بني مزار ومغاغة المركزي، لمتابعة نسب الإنجاز والوقوف على جاهزية المنشآت الصحية تمهيدًا لدخولها الخدمة ضمن المرحلة الثاني