الإثنين 01 يوليو 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

لتحديث الأنظمة التشغيلية.. تفاصيل إغلاق مكاتب البريد المصري يومي الجمعة والسبت

البريد المصري
البريد المصري

قررت الهيئة القومية للبريد غلق كافة المكاتب البريدية خلال يومي «الجمعة والسبت» الموافق 19 و 20 أبريل ،وذلك لإجراء بعض التحديثات على الأنظمة التشغيلية، وتحديث ورفع كفاءة قواعد البيانات،و حرصاً من البريد المصري على تطوير تقديم الخدمات للمواطنين بأعلى مستويات الجودة والكفاءة.

وأصدر البريد المصري بيان له يوضح أن نتيجة للتحديثات قد تتأثر بعض الخدمات التي يقدمها من خلال مكاتب البريد وبطاقات البريد المصري الإلكترونية وماكينات الصراف الآلي "ATM" وتطبيق الهاتف المحمول، مع إمكانية تأثر بعض الخدمات الأخرى طوال فترة التحديث.

وأستكمل البريد المصري بناءً على ذلك تقرر غلق كافة المكاتب البريدية خلال فترة التحديث، على أن تعود جميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية للعمل بكامل طاقتها يوم الأحد الموافق 21 أبريل.

وأكد البريد المصري علي عدم تأثر الخدمات البريدية واللوجستية، ومراكز المعالجة والفرز والتوزيع، ومراكز التبادل الدولي، ومنصة وتطبيق "وصَّلها" بهذا التحديث، وأن العمل مستمر بها دون توقف.

وأنهي البريد المصري البيان بالتأكيد علي أن مركز الاتصال الخاص به سيكون متاحًا للرد على كافة استفسارات العملاء على مدار الساعة من خلال الرقم المختصر 16789.

تم نسخ الرابط