الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاعتداء بسلاح أبيض داخل مجمع طبي في الإسماعيلية
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن ادعاء تعرض أحد الأشخاص للاعتداء بالضرب باستخدام سلاح أبيض على يد أحد أفراد الأمن الإداري داخل أحد المجمعات الطبية بمحافظة الإسماعيلية.
وبالفحص، تبين أنه بتاريخ 20 يونيو الجاري، تلقى قسم شرطة ثالث الإسماعيلية بلاغًا من إحدى المستشفيات يفيد بوقوع مشاجرة بين طرف أول يضم شخصين من أقارب أحد المرضى، أصيبا بجروح، وطرف ثانٍ فرد أمن إداري بالمستشفى، أصيب هو الآخر بجروح.
وأوضحت التحريات أن المشاجرة اندلعت بسبب محاولة الطرف الأول زيارة أحد أقاربهما بالمستشفى خارج المواعيد الرسمية المخصصة للزيارة، ما أدى إلى وقوع مشادة تطورت إلى تبادل الاعتداء بين الطرفين، وأسفرت عن الإصابات المشار إليها.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أطراف المشاجرة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيقات للوقوف على ملابسات الواقعة.



