الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

تغطيات القضية الفلسطينية تحصد جوائز عديدة في مسابقة نقابة الصحفيين المصريين عن العام 2022-2023

القضيه الفلسطينيه
القضيه الفلسطينيه

حصدت التغطيات الصحفية المختلفة التي تناولت القضية الفلسطينية  العديد من جوائز مسابقة نقابة الصحافيين المصرية لعامي 2022م - 2023م .

وحول تغطيات القضية الفلسطينية، وعن فئة صحافة الوسائط المتعددة"مالتى ميديا": حصد الجائزة نهير عبدالنبي و حسام عاطف .

كما حصل الصحفي مصطفى عرام من مجلة صباح الخير لمؤسسة روزاليوسف على الجائزة الثانية عن عام 2023 ، وذلك مناصفة مع الصحفي طارق صلاح من جريدة المصرى اليوم ، عن فئة الحوار الصحفي.

وعن فئة المقال الصحفي : حصد الجائزة عن عام 2023 الكاتب أحمد عادل هاشم من جريدة المشهد .

وعن فئة الجوائز الخاصة : حصد الصحفيان لمياء متولى ، وأحمد عبيدو من جريدة الأخبار لمؤسسة أخبار اليوم ، الجائزة عن عام 2023 .

وعن صحافة المرأة حصدت الصحفية إيمان حنا على الجائزة من موقع اليوم السابع .

وعن جائزة محمد سلماوى للصحافة باللغات الأجنبية: حصدت الجائزة الصحفية دينا درويش من مؤسسة الأهرام إبدو لمؤسسة الأهرام.

وثمّنت سفارة دولة فلسطين بالقاهرة هذا التكريم الذي يعكس دور الإعلام المصري وإعلامييه ومثقفيه المتميزين في الوقوف إلى صف عدالة الحق الفلسطيني المشروع ، واصفةً إياه بالانتصار لصوت الحق وتكريس منصات الإعلام المصري لنقل الرواية الفلسطينية إلى العالم أجمع دحضًا لزيف الروايات والإدعاءات التي يسوقها الاحتلال مستهدفة طمس كل ما هو فلسطيني وقلب الحقائق، وفضح الانتهاكات الاسرائيلية المستمرة في ظل حرب الإبادة الجماعية المستمرة، متمنية  لكافة الكتاب والإعلاميين وقادة الرأي في كافة المحافل دوام التألق والإبداع والازدهار بما يصب لصالح رفعة الشأن الفلسطيني وحشد الرأي العام لصالح دعم الحقوق الفلسطينية المشروعة وصمود شعب فلسطين على أرضه، كما تهنئء السفارة كافة الصحفيين والكتاب المكرمين, متمنيين لهم دوام التقدم والابداع والازدهار في عملهم الصحفي.

تم نسخ الرابط